«سوديك» تكشف هيكل ملكيتها الجديد بعد إتمام صفقة الدار العقارية


الاحد 26 ديسمبر 2021 | 02:00 صباحاً
مروان مجدي

كشفت شركة السادس من أكتوبر للاستثمار العقاري عن هيكل ملكيتها قبل وبعد إتمام صفقة الاستحواذ على حصة ٨5% من رأسمال بالبورصة، من قبل تحالف يضم الدار العقارية وأبو ظبي التنموية القابضة بقية ٣٠5 مليون جنيه

وقالت الشركة في افصاح عن هيكل ملكيتها بالبورصة للمساهمين الذين يملكون أكثر من 5% من رأسمالها،  ان حصتي شركة الدار العقارية   و "GAMMA Forge LIMITED"، ارتفعتا من ٠% إلى 5٩.٨7%، و ٢5.66% على الترتيب.

وأظهر الإفصاح انخفاض حصة اكويتي القابضة من 4.٩٣% قبل إتمام الصفقة الي 4.٨4% بعد إتمامها، كما تراجعت حصة العليان السعودية الاستثمارية المحدودة من ١٣.57% الي ٢.6١ % حاليا.

وأوضح الإفصاح، ان شركات كلا من اكت فاينانشيال للاستشارات و المساهم وليد سليمان ومجموعة المرتبطة، وشركة RA SIX HOLDING LIMITED، و RIMCO E G T INVESTMENT L L C, استجابت لعرض الشراء الإجباري التي قدمها التحالف لتنخفض حصتهم من ١7.6١%، و ٨.٩٨%، و 7.١5% الي ٠% حاليا على الترتيب.

وأعلن مجلس إدارة الشركة، أنه يعتزم دعوة الجمعية العامة العادية، غير عادية للانعقاد يوم ١6 يناير ٢٠٢٢، لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد دخول مساهمين جدد لها، كما سيناقش  تعديل المواد 7 و ٢7 و٢٩ و 46 و 4٨ من قانون الأساسي للشركة.