أعلن بنك الإسكندرية – التابع لمجموعة انتيسا سان باولو الإيطالية- عن إطلاق استراتيجيته الجديدة للتواصل تحت عنوان «بنهتم بكل اهتماماتك»، والتي تم تصميمها وتطويرها من قبل بنوك المجموعة المشاركة ليتم تطبيقها علي كافة البنوك الدولية التابعة لمجموعة انتيسا سان باولو، البالغ عددها 11 بنكاً وهي المجموعة البنكية الرائدة في أوروبا.
وتعكس الاستراتيجية الجديدة استجابة مجموعة انتيسا سان باولو الإيطالية للتغييرات المهمة التي يشهدها العالم بسبب الوباء أثناء الانتقال إلى مرحلة “الوضع الطبيعي الجديد”.
بعد دراسة مفصلة عن التغييرات العديدة التي فرضتها جائحة كورونا على سلوكيات الأفراد واحتياجاتهم وتوقعاتهم حول العالم وبما في ذلك مصر، قام البنك بإعادة تحديد استراتيجيته للتركيز بشكل أكبر على كل ما يهم العملاء في الوقت الحاضر، وذلك على مستوى الأفراد والشركات وصولاً الي الدولة.
قام بنك الإسكندرية بذلك عبر المشاركة في مشروع إبداعي طموح بالتعاون مع كل البنوك الدولية التابعة لانتيسا سان باولو وشركات التواصل الخاصة بها، والعديد من الوكالات الشهيرة محلياً وعالمياً، ومن ضمنها Publicis Italia الحائزة على جائزة ثاني أفضل وكالة عالمياً في مهرجان كان 2021. وتعاون أكثر من 70 خبير من 12 دولة من مختلف الثقافات والديانات واللغات عبر 4 مراحل تصميمية بهدف تطوير استراتيجية مرنة وقابلة للتطبيق في جميع الدول التي تعمل بها المجموعة.
إن إستراتيجية التواصل الجديدة تتمثل في شعار "بـنهتم بكل اهتماماتك"، الذي توصلت إليه وكالة Wunderman Thompson القاهرة ليصف رغبة البنك في دعم كل الأشخاص في جميع الأوقات في حياتهم، ومساعدتهم على تحقيق كل أهدافهم البسيطة والكبيرة، والحفاظ على ما يهمهم فعلا.
وتدعم الإستراتيجية الجديدة أيضًا الحملة المتكاملة الجديدة "الاختيارات السعيدة"، والتي تعكس كيف تضعنا الحياة في مواجهة القرارات الصعبة، ولكن بدعم من بنك الإسكندرية، سيتمكن العملاء من اتخاذ قرارات كبيرة ومهمة بكل سهولة لتحقيق متطلباتهم، حيث يلتزم البنك بتوفير خدمات مخصصة لكل احتياجاتهم، ومتطلباتهم وكل أهدافهم ، والأهم من ذلك، أن بنك الإسكندرية يهتم بكل اهتمامات عملائه.