خدمات كمبوند «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed » من «سيتي إيدج - CITY EDGE»


الثلاثاء 02 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

حرصت شركة «سيتي إيدج - CITY EDGE» العقارية، أثناء تصميم وتنفيذ كمبوند «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed » على توفير مستوى عالٍ من الرفاهية، حيث وفرت العديد من الخدمات الحيوية والحكومية وكذلك المرافق الخدمية والترفيهية.

ويعد «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed »من المشروعات العقارية والاستثمارية الضخمة حيث قامت شركة «سيتي إيدج - CITY EDGE» بتنفيذ وتطوير مشروع ايتابا الشيخ زايد والتي لها خبرتها الفائقة في مجال التطوير العقاري.

موقع كمبوند «ايتابا -Etapa » من «سيتي إيدج - CITY EDGE» 

يعتبر موقع كمبوند إيتابا السكني في الشيخ زايد واحدًا من أبرز ميزاته، حيث يقع مباشرة على الطريق الدائري وطريق مصر إسكندرية الصحراوي ومحور 23 يوليو، مما يسهل على قاطنيه الانتقال منه وإليه والوصول للعديد من المدن والمناطق الحيوية.

وكذلك يقع على مقربة من كمبوند الربوة وأليجيريا سوديك وكمبوند الكرمة وكمبوند الياسمين، ويبعد مسافة قصيرة عن هايبر وان والسعودي ماركت، وهذا يساعد على ترسيخ المستوى المعيشي الذي تسعى سيتي إيدج إلى تحقيقه في كافة مشروعات العمانية.

 خدمات كمبوند «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed » من «سيتي إيدج - CITY EDGE»

-يتميز Etapa بوجود العديد من الملاعب لأهم الرياضات التي يحرص السكان على ممارستها مثل ملاعب كرة القدم وكرة السلة والتنس ليحصل كل عميل على الرفاهية والاستمتاع وفقاً لطريقته الخاصة.

-يشتمل الكمبوند على العديد من حمامات السباحة ذات المساحات والتصميمات المتباينة لتلائم الكبار والأطفال لمزيد من الرفاهية والمتعة.

-يتميز إيتابا الشيخ زايد بتوفر الخدمات الطبية المتنوعة التي تتمثل في عيادات طبية في كافة التخصصات والعديد من الصيدليات التي تتوفر بها كافة المستلزمات الطبية ليحصل العملاء على الخدمات التي يحتاجونها بأسرع وأدق صورة.

اقرأ أيضا: مميزات كمبوند «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed » من «سيتي إيدج - CITY EDGE»

-يتميز الكمبوند بوجود صالات رياضية تضم العديد من الأجهزة والمعدات الرياضية الحديثة ليتمكن السكان من ممارسة رياضتهم المفضلة والحفاظ على لياقتهم البدنية.

-يضم الكمبوند منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال مزودة بأفضل الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تتسم بالأمان التام، مما يساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم بصحبة أصدقائهم وعائلتهم.

-يضم الكمبوند باقة من المطاعم والكافيهات التي تحرص على تقديم ألذ وأجود المأكولات والمشروبات كما تحرص على التنوع في خدماتها لترضي أذواق كافة العملاء.

-يشتمل الكمبوند على سينما لتستمتع مع عائلتك وأصدقائك بمشاهدة أحدث الأفلام العربية والأجنبية.

-يوجد العديد من القاعات المخصصة لإقامة الحفلات والاجتماعات المتنوعة حيث تم تجهيزها بأجهزة ومعدات على أحدث مستوى.