موقع كمبوند «ايتابا -Etapa » من «سيتي إيدج - CITY EDGE»


الثلاثاء 02 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

يعتبر مشروع «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed »من المشروعات العقارية والhستثمارية الضخمة حيث قامت شركة «سيتي إيدج» بتنفيذ وتطوير مشروع ايتابا الشيخ زايد والتي لها خبرتها الفائقة في مجال التطوير العقاري، واهتمت هذه الشركة ليكون مشروع سكني يتوفر به كافة الخدمات ليحقق الرفاهية حيث أنه يعد تجربة فريدة ومميزة تنقل طابع الحياة من دبي إلى مصر.

موقع كمبوند «ايتابا -Etapa » من «سيتي إيدج - CITY EDGE» 

يعتبر موقع كمبوند إيتابا السكني في الشيخ زايد واحدًا من أبرز ميزاته، حيث يقع مباشرة على الطريق الدائري وطريق مصر إسكندرية الصحراوي ومحور 23 يوليو، مما يسهل على قاطنيه الانتقال منه وإليه والوصول للعديد من المدن والمناطق الحيوية.

وكذلك يقع على مقربة من كمبوند الربوة وأليجيريا سوديك وكمبوند الكرمة وكمبوند الياسمين، ويبعد مسافة قصيرة عن هايبر وان والسعودي ماركت، وهذا يساعد على ترسيخ المستوى المعيشي الذي تسعى سيتي إيدج إلى تحقيقه في كافة مشروعات العمانية.

مميزات كمبوند «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed » من «سيتي إيدج - CITY EDGE» 

-تمثل تصميمات الوحدات نمطاً إبداعياً حيث تم تصميمها على أرقى الطرز العصرية التي تعتمد على الواجهات الزجاجية مما يساعد على استمتاع السكان بالضوء الطبيعة والمناظر الخلابة التي تحيط بهم من جميع الجهات.

-تنشر المساحات الخضراء بمساحات شاسعة تصل إلى 84% من إجمالي مساحته لتضفي أجواءاً من النقاء والبهجة تمنح العملاء مزيداً من الحيوية والانطلاق.

-يتميز Etapa Sheikh Zayed  بانخفاض معدل الكثافة السكانية مما يوفر مزيداً من الخصوصية والرفاهية لك ولعائلتك.

-يحتوي الكمبوند على العديد من البحيرات الصناعية ذات الألوان الكريستالية، حيث تلتف حولها أماكن مهيأة للجلوس لتستمع مع عائلتك بأجمل الأوقات بصحبة المياه المتلألئة.

-يتميز إيتابا الشيخ زايد بوجود مسارات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات وسط  المسطحات الخضراء الساحرة، التي تنشر البهجة والحيوية لدى العملاء.

اقرأ أيضا: كمبوند «ايتابا -Etapa» نموذج للرفاهية في قلب الشيخ زايد

 -تم تسليم الوحدات السكنية سواء كانت شقق فاخرة أو تاون هاوس أو توين هاوس بتشطيبات كاملة بالتكييفات لتحقق المزيد من الرفاهية والأناقة للعملاء.

-يشتمل الكمبوند على باقة من الحدائق الخاصة التي تمنحك الفرصة لممارسة اليوجا والتأمل للوصول إلى مرحلة الصفاء النفسي التي تتطلع إليها.

-تم تصميم مسجد كبير وفقاً لأرقى الطرز الإسلامية ليتمكن السكان من تأدية الصلوات والشعائر الدينية.

-حفاظاً على النظام والهدوء داخل الكمبوند فقد تم تخصيص جراجات خاصة للسيارات، ولكي يؤمن العملاء على ممتلكاتهم.

-يتميز موقع إيتابا بقربه من العديد من الطرق المحورية التي تسهل للسكان الانتقال والحركة بمرونة وانسيابية.

-تمثل الوحدات الموجودة في إيتابا مزيجاً من الإبداع والتنوع في المساحات والتصميمات ليحصل كل عميل على الوحدة التي تلائم احتياجاته وتطلعاته.

-يشتمل الكمبوند على العديد من ماكينات الصرف الآلي التي تحقق مزيداً من الراحة والمرونة للعملاء.