كمبوند «ايتابا -Etapa» نموذج للرفاهية في قلب الشيخ زايد


الاثنين 01 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

حرصت شركة «سيتي إيدج - CITY EDGE» العقارية، أثناء تصميم وتنفيذ كمبوند «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed » على توفير مستوى عالٍ من الرفاهية، حيث وفرت العديد من الخدمات الحيوية والحكومية وكذلك المرافق الخدمية والترفيهية، فضلًا عن الحراسة والتأمين على مدار الساعة. 

ويعتبر مشروع «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed »من المشروعات العقارية والاستثمارية الضخمة حيث قامت شركة سيتي إيدج بتنفيذ وتطوير مشروع ايتابا الشيخ زايد والتي لها خبرتها الفائقة في مجال التطوير العقاري، واهتمت هذه الشركة ليكون مشروع سكني يتوفر به كافة الخدمات ليحقق الرفاهية حيث أنه يعد تجربة فريدة ومميزة تنقل طابع الحياة من دبي إلى مصر.

وتم تخصيص 16% من المساحة الإجمالية لمشروع etapa الشيخ زايد للوحدات السكنية وباقي المساحة للمساحات الخضراء والمرافق والخدمات لكي يستمتع جميع العملاء بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.

موقع كمبوند «ايتابا -Etapa » من «سيتي إيدج - CITY EDGE» 

يعتبر موقع كمبوند إيتابا السكني في الشيخ زايد واحدًا من أبرز ميزاته، حيث يقع مباشرة على الطريق الدائري وطريق مصر إسكندرية الصحراوي ومحور 23 يوليو، مما يسهل على قاطنيه الانتقال منه وإليه والوصول للعديد من المدن والمناطق الحيوية.

وكذلك يقع على مقربة من كمبوند الربوة وأليجيريا سوديك وكمبوند الكرمة وكمبوند الياسمين، ويبعد مسافة قصيرة عن هايبر وان والسعودي ماركت، وهذا يساعد على ترسيخ المستوى المعيشي الذي تسعى سيتي إيدج إلى تحقيقه في كافة مشروعات العمانية.

مميزات كمبوند «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed » من «سيتي إيدج - CITY EDGE» 

-تمثل تصميمات الوحدات نمطاً إبداعياً حيث تم تصميمها على أرقى الطرز العصرية التي تعتمد على الواجهات الزجاجية مما يساعد على استمتاع السكان بالضوء الطبيعة والمناظر الخلابة التي تحيط بهم من جميع الجهات.

-تنشر المساحات الخضراء بمساحات شاسعة تصل إلى 84% من إجمالي مساحته لتضفي أجواءاً من النقاء والبهجة تمنح العملاء مزيداً من الحيوية والانطلاق.

-يتميز Etapa Sheikh Zayed  بانخفاض معدل الكثافة السكانية مما يوفر مزيداً من الخصوصية والرفاهية لك ولعائلتك.

-يحتوي الكمبوند على العديد من البحيرات الصناعية ذات الألوان الكريستالية، حيث تلتف حولها أماكن مهيأة للجلوس لتستمع مع عائلتك بأجمل الأوقات بصحبة المياه المتلألئة.

-يتميز إيتابا الشيخ زايد بوجود مسارات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات وسط  المسطحات الخضراء الساحرة، التي تنشر البهجة والحيوية لدى العملاء.

اقرأ أيضا: أسعار وأنظمة سداد «المقصد ريزيدنس- Al Maqsad Residence» من «سيتي إيدج - CITY EDGE»

 -تم تسليم الوحدات السكنية سواء كانت شقق فاخرة أو تاون هاوس أو توين هاوس بتشطيبات كاملة بالتكييفات لتحقق المزيد من الرفاهية والأناقة للعملاء.

-يشتمل الكمبوند على باقة من الحدائق الخاصة التي تمنحك الفرصة لممارسة اليوجا والتأمل للوصول إلى مرحلة الصفاء النفسي التي تتطلع إليها.

-تم تصميم مسجد كبير وفقاً لأرقى الطرز الإسلامية ليتمكن السكان من تأدية الصلوات والشعائر الدينية.

-حفاظاً على النظام والهدوء داخل الكمبوند فقد تم تخصيص جراجات خاصة للسيارات، ولكي يؤمن العملاء على ممتلكاتهم.

-يتميز موقع إيتابا بقربه من العديد من الطرق المحورية التي تسهل للسكان الانتقال والحركة بمرونة وانسيابية.

-تمثل الوحدات الموجودة في إيتابا مزيجاً من الإبداع والتنوع في المساحات والتصميمات ليحصل كل عميل على الوحدة التي تلائم احتياجاته وتطلعاته.

-يشتمل الكمبوند على العديد من ماكينات الصرف الآلي التي تحقق مزيداً من الراحة والمرونة للعملاء.

خدمات كمبوند «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed » من «سيتي إيدج - CITY EDGE»

-يتميز Etapa بوجود العديد من الملاعب لأهم الرياضات التي يحرص السكان على ممارستها مثل ملاعب كرة القدم وكرة السلة والتنس ليحصل كل عميل على الرفاهية والاستمتاع وفقاً لطريقته الخاصة.

-يشتمل الكمبوند على العديد من حمامات السباحة ذات المساحات والتصميمات المتباينة لتلائم الكبار والأطفال لمزيد من الرفاهية والمتعة.

-يتميز إيتابا الشيخ زايد بتوفر الخدمات الطبية المتنوعة التي تتمثل في عيادات طبية في كافة التخصصات والعديد من الصيدليات التي تتوفر بها كافة المستلزمات الطبية ليحصل العملاء على الخدمات التي يحتاجونها بأسرع وأدق صورة.

-يتميز الكمبوند بوجود صالات رياضية تضم العديد من الأجهزة والمعدات الرياضية الحديثة ليتمكن السكان من ممارسة رياضتهم المفضلة والحفاظ على لياقتهم البدنية.

-يضم الكمبوند منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال مزودة بأفضل الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تتسم بالأمان التام، مما يساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم بصحبة أصدقائهم وعائلتهم.

-يضم الكمبوند باقة من المطاعم والكافيهات التي تحرص على تقديم ألذ وأجود المأكولات والمشروبات كما تحرص على التنوع في خدماتها لترضي أذواق كافة العملاء.

-يشتمل الكمبوند على سينما لتستمتع مع عائلتك وأصدقائك بمشاهدة أحدث الأفلام العربية والأجنبية.

-يوجد العديد من القاعات المخصصة لإقامة الحفلات والاجتماعات المتنوعة حيث تم تجهيزها بأجهزة ومعدات على أحدث مستوى.

تصميم كمبوند «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed » من «سيتي إيدج - CITY EDGE» 

اعتمدت City Edge الشيخ زايد الشركة المالكة للمشروع في مدينة 6 أكتوبر على معايير عالمية في تصميم وتنفيذ الكمبوند واستخدام عناصر التصميم الحديثة مثل الواجهات الزجاجية، حيث تعاونت مع مجموعة من الاستشاريين والخبراء المعروفين، بالإضافة للاستعانة بشركات مقاولات معروفة ومميزة ومنها شركة ريدكون لأعمال المقاولات.

وقد سعت شركة سيتي ايدج الشيخ زايد إلى الدمج بين الحداثة والرقي بما يتلائم مع كافة الأذواق، كما تعرض تلك التصميمات مفاهيم جديدة للمجتمع المتكامل وتحدد مستويات الحياة الراقية، فضلًا عن المستوى العالي من الرفاهية الذي يوفره المجمع لرواده.

أنواع ومساحات وحدات «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed » من «سيتي إيدج - CITY EDGE»

يقام Etapa City Edge على مساحة تصل إلى 77 فدان، حيث تبلغ نسبة المباني والإنشاءات 16% فقط من المساحة الإجمالية له.

تختلف الوحدات السكنية في كمبوند ايتابا الشيخ زايد ما بين شقق عادية - دوبلكس - تاون هاوس - توين هاوس - فيلات مستقلة بحيث تكون بمساحات مختلفة والتي تبدأ من 216 متر مربع وتصل إلى 706 متر مربع وتكون كالآتي:

-شقق دوبلكس (مساحات الأراضي تبدأ من 216 وحتى 240 متر مربع).

-تاون هاوس (مساحات الأراضي تبدأ من 193 وحتى 475 متر مربع).

-توين هاوس (مساحات الأراضي تبدأ من 269 وحتى 383 متر مربع).

-الفيلات (مساحات الأراضي تبدأ من 390 وحتى 706 متر مربع).

أسعار وأنظمة سداد «ايتابا الشيخ زايد -Etapa El Sheikh Zayed » من «سيتي إيدج - CITY EDGE»

-تبدأ أسعار الوحدات بالكمبوند من 4,908,915 جنيه مصري.

وتتعدد مميزات السداد حتى يشعر العميل بالراحة عند شراء وحدته السكنية عن طريق:

-دفع مقدم 5% عند الحجز.

-سداد 10% عند التعاقد بعد 3 شهور.

-سداد 5% عند الإستلام.

-وتقسيط الباقي حتى 3 سنوات.