أسعار الوحدات وأنظمة الدفع في كمبوند سيلا - Sila من مصر إيطاليا - Misr Italia


الاثنين 18 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

يقع كمبوند سيلا - Sila القاهرة الجديدة أحد مشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية - Misr Italia Properties في منطقة golden square في مدينة المستقبل سيتي التي تبلغ مساحتها 11 ألف فدان تقريبًا، والتي يوجد بها الكثير من المرافق الخدمية الحيوية التي لا يستغنى عنها السكان، مثل المدارس الدولية والجامعات الخاصة المتميزة، وعدد من البنوك، ومجموعة من النوادي الرياضية والاجتماعية، وبعض الخدمات الإدارية، بالإضافة إلى محور تجاري شامل على مستوى عالمي.

يبعد كمبوند سيلا - Sila عن بعض الكمبوندات السكنية المشهورة مسافة بسيطة لا تتجاوز الدقائق المعدودة، ويوجد في المسافة الواقعة بين مدينتي والمستقبل سيتي، التي تبعد عن وسط القاهرة الكبرى مسافة لا تتجاوز 60 كيلو متر مربع.

كما يقع كمبوند سيلا - Sila مباشرة على طريق القاهرة السويس الصحراوي، كما يوجد بالقرب من طريق العين السخنة، كما يقع على عدد من أهم المحاور الرئيسية، من أبرزها الطريق الدائري الأوسط.

أسعار الوحدات في كمبوند سيلا - Sila من مصر إيطاليا - Misr Italia 

يبلغ سعر الشقة المستقلة التي تتكون من غرفة نوم واحدة مليون و120 ألف جنيه مصري.

سعر الشقة التي تتكون من غرفتين نوم يبدأ من مليون و370 ألف جنيه مصري.

سعر الشقة التي تتكون من ثلاث غرف نوم يبدأ من مليون و690 ألف جنيه.

وأخيرًا سعر الوحدة التي تتكون من ثلاث غرف بمساحات كبيرة، تبدأ من 2 مليون ومائة ألف جنيه.

أما بالنسبة لأسعار وحدات التاون هاوس، فتبدأ من 4 مليون و500 ألف جنيه.

يبلغ سعر التوين هاوس من 5 مليون ومائة ألف جنيه.

بينما يبدأ سعر الفيلات من 7 مليون و600 ألف جنيه.

أنظمة الدفع في كمبوند سيلا - Sila من مصر إيطاليا - Misr Italia 

النظام الأول للسداد يتمثل في عدم دفع مقدم حجز أو تعاقد، على أن يقوم العميل بسداد سعر الوحدة على أقساط شهرية تصل إلى عشرة أعوام كاملة.

النظام الثاني يتمثل في سداد مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي على مدار عشرة أعوام على أقساط متساوية شهريًا، وفي هذه الحالة يتمتع العميل بخصم قيمته 5% من إجمالي السعر.