أفضل كمبوندات المستقبل سيتي.. مميزات كمبوند « بلوم فيلدز- Bloomfields » أحد أهم مشروعات «تطوير مصر»


الاربعاء 13 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

يعد كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي - Bloomfields El Mostakbal City أحد مشروعات شركة تطوير مصر - Tatweer Misr، من أفضل كمبوندات المستقبل سيتي، حيث أنه يشمل على كافة الخدمات التي قد تحتاج  إليها في حياتك  اليومية. 

بلوم فيلدز المستقبل سيتي - Bloomfields El Mostakbal City هو مشروع سكني متكامل يضم العديد من الوحدات المتنوعة، على مساحة 415 فدان، وتم تخصيص 320 فدان للوحدات السكنية والمساحات الخضراء، 90 فدان للخدمات والمرافق كما تتنوع الوحدات السكنية بين الفيلات - الشقق - التوين هاوس - التاون هاوس.

يتميّز أيضاً كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي - Bloomfields El Mostakbal City بوجود خدمات ترفيهية فاخرة ومنطقة للجامعات والمدارس الدولية بالإضافة إلى مساحات خضراء ولاند سكيب ومنطقة جولف.

كما يضُم كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي - Bloomfields El Mostakbal City أكبر عدد من حمامات السباحة والألعاب المائية وبُحيرات صناعية عالمية كريستالية اللون ذات المياه الفيروزية.

وتوفر شركة تطوير مصر - Tatweer Misr لسكان كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي - Bloomfields El Mostakbal City، منطقة تجارية متكاملة بعدد كبير من المولات المميزة والتي تضم أشهر وأفضل العلامات التجارية العالمية، كما يوجد مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أعلى مستوى من الخدمات.

كمبوند بلوم فيلدز- Bloomfields أفضل كمبوندات المستقبل سيتي - El Mostakbal City

يعتبر الكمبوند من أهم التجمعات السكنية بالمستقبل سيتي في القاهرة الجديدة، وتتنوع الوحدات السكنية حيث تبدأ من غرفة وحتى أربع غرف.

وحرصت شركة تطوير مصر - Tatweer Misr على الاهتمام بالمساحة الخاصة بالوحدات الموجودة داخل كمبوند بلوم فيلدز- Bloomfields، لكي يشعر العملاء بالراحة والخصوصية، وذلك من خلال بناء عمائر تحتوي على 4 أدوار فقط بالإضافة إلى دور أرضي كل دور يحتوي على شقتين، على عكس النظام السائد في المستقبل سيتي حيث أن تراخيص المباني بها عبارة عن بناء عمائر تتألف من 6 أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي.

المساحات والوحدات داخل كمبوند بلوم فيلدز- Bloomfields أفضل كمبوندات المستقبل سيتي - El Mostakbal City

شقق مساحتها تتراوح ما بين 74 متر و76 متر وهي شقق تحتوي على غرفة نوم واحدة فقط.

شقق تتراوح مساحتها ما بين 112 متر حتى 153 متر مربع وهي الشقق التي تحتوي على غرفتين النوم.

شقق تتراوح مساحتها بين 205 متر مربع وتصل إلى 285 متر مربع وهي الشقق التي تتألف من ثلاث غرف.

بينما مساحة الشقق الدوبلكس تبدأ من 207 متر مربع وتصل إلى 333 متر مربع.

تاون هاوس والمساحة بها تبدأ من 225 متر حتى تصل إلى 260 متر مربع.٠

توين هاوس بمساحات تبدأ من 260 متر مربع.

فلل مستقلة وتبدأ مساحتها من 306 متر مربع.

مميزات كمبوند بلوم فيلدز- Bloomfields أفضل كمبوندات المستقبل سيتي - El Mostakbal City

يتمتع كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي - Bloomfields El Mostakbal City بموقع جغرافي مميز داخل المستقبل سيتي على امتداد التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بين العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة جولدن سكوير ومقابل لمدينتي بشكل مباشر وهذا الموقع من أكثر مميزات المشروع لأنه يوفر الكثير من الوقت والجهد على ساكني الكمبوند.

كما يقع كمبوند بلوم فيلدز - Bloomfields على بعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية وعلى بعد دقائق من مشروع حسن علام كمبوند صبور وأيضًا بالقرب من منطقة جولدن سكوير التي تقع على الطريق الدائري الأوسطي، ويبعد المشروع كذلك عن مشروع العين السخنة بحوالي 45 دقيقة.

يبعد مشروع بلوم فيلدز - Bloomfields عن ميناء القاهرة الجوي الدولي بضع دقائق فقط، ونفس الشيء بالنسبة للطريق الإقليمي.

وقد اعتبر هذا المشروع من ضمن المشروعات الضخمة التي تم تنفيذها داخل المستقبل سيتي التي تقع في القاهرة الجديدة والتي تم تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى الكبيرة بها.