وظائف مصرفية.. بنك HSBC يعلن حاجة لموظفين جدد «قدم الآن»


الجمعة 01 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

أعلن بنك HSBC، عن توافر فرصة عمل خالية بالبنك، وحاجة إلى موظفين جديد للعمل ضمن فريق البنك.

وأوضح البنك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «لينكد إن» عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

1- GLCM DIGITAL CUSTOMER SERVICE EXECUTIVE

المهام والمسؤوليات

حل استفسارات العملاء من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة المباشرة والمكالمات والاتصالات عبر البريد الإلكتروني

اكتساب وتحديث المعرفة بالإجراءات المتعلقة بالعملية ذات الصلة

تأكد من تلبية متطلبات العملية والالتزام بها وإكمالها وفقًا للإجراءات والمعايير المحددة

العمل بشكل جيد بشكل مستقل ؛ إكمال المهام المعينة في الإطار الزمني المحدد وفقًا لمعايير العملية.

التأكد من تحقيق مستويات الإنتاجية والجودة وفقًا للمعايير الموضوعة للعملية.

الشروط والمؤهلات

القدرة على التحدث وفهم اللغة الإنجليزية بطلاقة.

القدرة على كتابة الرسائل والتقارير التجارية

مهارات محادثة جيدة لجذب انتباه العميل عبر الهاتف.

القدرة على فهم وتفسير البيانات الرقمية.

2- French speaker for GLCM Digital customer service Specialist, GSC

المهام والمسؤوليات

الرد على الفور على الاستفسارات الحساسة للوقت والتي غالبًا ما تكون عالية القيمة ، والتصعيد من الإدارات الأخرى والمباشرة من العملاء.

تقديم دعم إدارة العملاء الممتاز ، وتحسين مشاركة العملاء وحل غالبية استفسارات العملاء عند نقطة الاتصال الأولى.

مراجعة الاستفسارات المستمرة المتعلقة بالعمر ، والتأكد من أن العناصر مناسبة للإجراء وتقديم الملاحظات عند الضرورة.

تحقيق درجة مروج صافية عالية وتعليقات إيجابية ، فرق إدارة المشروعات داخل الدولة ، والإدارة التنفيذية والعملاء.

التحقيق بدقة وتحديد ومعالجة الاستفسارات لرضا العميل.

الشروط والمؤهلات

مهارات تواصل ممتازة - كتابية ولفظية (إنجليزي / عربي / فرنسي)

انتبه للتفاصيل

سجل حافل من التركيز القوي على مستويات عالية من الجودة وخدمة العملاء

القدرة على تعدد المهام ، اعتمادًا على أهمية المهام.

يجب أن يكون لديهم دوافع ذاتية وأن يكونوا قادرين على العمل تحت إشراف بسيط.

3- Processor Account Servicing and Maintenance 

المهام والمسؤوليات

التأكد من تلبية متطلبات العملية والالتزام بها وإكمالها وفقًا للإجراءات والمعايير المحددة.

العمل بشكل جيد بشكل مستقل ؛ إكمال المهام المعينة في الإطار الزمني المحدد وفقًا لمعايير العملية ودعم تحقيق أهداف الفريق

التأكد من تحقيق مستويات الإنتاجية والجودة وفقًا للمعايير الموضوعة للعملية.

المشاركة في اجتماعات الفريق / أنشطة الفريق والعمل من أجل الحفاظ على روح الفريق.

تحديد المشكلات بشكل استباقي ، إن وجدت ، وقم بتصعيدها. مع الأخذ في الاعتبار المخاطر التي تنطوي عليها كل خطوة مع التركيز على حل الطلبات بكفاءة ودقة ومهنية.

الشروط والمؤهلات

القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية وفهمها بطلاقة ، وكتابة الرسائل والتقارير التجارية ، وإجراء محادثة جيدة

مهارات التعامل مع الآخرين قوية

معرفة / مهارات مكتبية متوسطة إلى عالية (خاصة برنامج Excel)

الخبرة السابقة في العمليات المركزية واسعة النطاق أمر مرغوب فيه

المرونة في العمل في المناطق الزمنية حسب ما تتطلبه الأعمال