حملات لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات لهذه المدن


الاثنين 27 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
إيمي عامر

نظم جهازا مدينتي العاشر من رمضان وأكتوبر الجديدة، العديد من حملات إزالة الإشغالات وضبط المخالفات، وذلك تنفيذ لقرارات غلق وتشميع الأنشطة المخالفة، بالتعاون مع الإدارات المختصة بالجهازين وشرطة التعمير والمرافق، وفى إطار التصدي لأى مخالفة أو تعد لتغيير النشاط.

وقال المهندس أحمد عمران أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إن الإدارات المختصة بالجهاز قامت بشن حملة كبيرة، أسفرت عن تنفيذ 30 قرار غلق وتشميع وإزالة إشغالات بالحى الثالث، كما تم رفع الاشغالات والتعديات بالحي الـ16.

وأضاف عمران، أن الحملة تمكنت من رفع الإشغالات والتعديات أمام المحال والكافتيريات المخالفة بالأحياء الأول والثانى والثالث، ورفع إشغالات الباعة الجائلين بمنطقة الأردنية «مركز المدينة» ومنطقة صيدناوى والطرق الرئيسية والفرعية.

كما أكد المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، أن إدارات التنمية والأحياء والأمن بالجهاز يقومون بالتنسيق مع شرطة التعمير لإزالة الإشغالات والمخالفات.

وأوضح رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أن الحملة أسفرت عن إزالة المخالفات بمنطقة ابنى بيتك وطريق دجلة، بجانب تنفيذ 15 قرار إزالة ومصادرة الإشغالات بالطرق، مؤكدا، على استمرار الحملات لتحقيق الانضباط وظهور المدينتين بالشكل اللائق بهما، ومنع الظواهر العشوائية.