أعلن بنك HSBC، عن توافر فرصة عمل خالية بالبنك، وهي «SMEs Senior Relationship Manager - Alexandria» للعمل ضمن فريق البنك.
وأوضح البنك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «لينكد إن» عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
وظائف بنك HSBC مصر 2021
المهام والمسؤوليات
الالتزام بالهياكل والعمليات المطبقة لإدارة الائتمان والتشغيل والسمعة والمخاطر التنظيمية.
تقييمات أو مراجعات كاملة وفي الوقت المناسب ومتعمقة للمخاطر المالية والتشغيلية لجميع التسهيلات الائتمانية، من أجل ضمان الاستخدام وفقًا للشروط والأحكام المعتمدة.
ضمان عدم المساس بالائتمان والجودة التشغيلية في السعي وراء الدخل.
ضمان تقليل الخسائر التشغيلية والاحتيال.
الاستجابة ضمن الجداول الزمنية المتفق عليها للقضايا التي أثارها التدقيق والمنظمون الخارجيون.
ضمان الصيانة الدقيقة في الوقت المناسب لمعلومات العملاء، بما في ذلك متطلبات "اعرف عميلك" في أنظمة المجموعة.
حل جميع المشكلات التي تم تحديدها على الفور، وتصعيد المخاوف إلى الإدارة حسب الاقتضاء لضمان الوعي في الوقت المناسب بأي مخاوف جوهرية.
الحفاظ على جميع معايير الرقابة لدى HSBC ومراعاتها وتنفيذ ومراقبة سياسة الامتثال للمجموعة، بما في ذلك التنفيذ الفوري للتوصيات المقدمة من المدققين الداخليين / الخارجيين والمنظمين الخارجيين.
الحفاظ على الوعي بالمخاطر التشغيلية داخل المحفظة المخصصة وتقليل احتمالية حدوثها بما في ذلك تحديدها وتقييمها وتخفيفها ومراقبتها وتحديد الخسائر وإعداد التقارير.
حماية معلومات العميل والبنك الحساسة عبر ضمان التعامل مع المستندات وأجهزة الكمبيوتر والملفات وجميع الأمور السرية بشكل مناسب على النحو المنصوص عليه في السياسة.
الحفاظ على جميع معايير الرقابة لدى HSBC ومراعاتها وتنفيذ ومراقبة سياسة الامتثال للمجموعة، بما في ذلك التنفيذ الفوري للتوصيات المقدمة من المدققين الداخليين / الخارجيين والمنظمين الخارجيين.
التأكد من اكتمال جميع وثائق أنشطة المبيعات والتنقيب لتوفير تتبع الأداء واستهداف جهود المبيعات المستقبلية.
الاتصال بقنوات الخدمة المباشرة إذا / عندما يكون ذلك مناسبًا للمصادقة على خدمة متميزة للعملاء وتقديمها.
الامتثال وإدارة مخاطر ومتطلبات ملاءمة المبيعات.
التأكد من اكتمال جميع وثائق المبيعات وأنشطة التنقيب المكتملة، واعتمادها وتخزينها بشكل مناسب لتوفير تتبع الأداء وجهود المبيعات المستقبلية المستهدفة والامتثال لإرشادات ومتطلبات ملاءمة المبيعات والمعاملات.
الشروط والمؤهلات
معرفة منتجات وخدمات HSBC المصرفية للأعمال.
لا تقل عن 5 سنوات من الخبرة ذات الصلة.
القدرة على تحديد وتلبية احتياجات العملاء عبر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.
قدرة تحليلية مثبتة ، مع خبرة في إدارة الائتمان أو العلاقات داخل قطاع BB.
مستوى مثبت من الفطنة التجارية والوعي التجاري بما في ذلك القضايا الاقتصادية والثقافية والإجرائية والتنظيمية.