المهندس أحمد صبور يعلن إنشاء نادي رياضي جديد غرب القاهرة خلال الفترة المقبلة


الثلاثاء 31 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

أعلن المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي صبور، أنه في الفترة المقبلة سوف يتم إنشاء نادي رياضي في غرب القاهرة، لافتًا إلى اتجاه الشركة نحو التنوع في استراتيجيتها من خلال خطة مستحدثة ومتطورة.

وقال صبور، إن الفترة الحالية تضع الشركة نصب أعينها الكثير من المشروعات، لا سيما السكنية فقط، وإنما التعليمية والفندقية، لافتًا إلى قرب افتتاح فندقين في شرق وغرب القاهرة، وإتاحة المشروعات الطبية.

وأكد الرئيس التنفيذي للأهلي صبور، أنه سيتم الإعلان عن البرتوكولات التي عقدت خلال الفترة القادمة.

وردًا على سؤال مشاركة «الأهلي صبور» في مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3%، أوضح صبور، أن المبادرة لها شروط معينة للوحدات من حيث السعر، مؤكدا، أن الشركة لا توجد بها وحدات كثيرة تنطبق عليها شروط المبادرة، حيث أن الوحدات التي تنطبق عليها الشروط لا تمثل 5% من إجمالي المشروعات، وذلك يعتبر تشجيع للشركة في التوسع بالمشروعات لتنطبق على وحداتها شروط المبادرة، وأضاف، «أن المبادرة بتكلفة 100 مليار وتستوعب شغل كثير جدا».

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي تنظمه «شركة كونتكت»؛ لتوقيع اتفاقية تعاون جديدة مع «شركة الأهلي صبور»؛ لتمويل وتثبيت العضويات بنادي بلتينوم من خلال كونتكت شوبينج.

وتشمل الاتفاقية تمويل وحدات عقارية لـ«أهلي صبور» بقيمة  تصل حتى 3 مليون جنيه مصري،  إضافة إلى الخدمات التأمينية التي تُقدم من خلال شركة كونتكت للوساطة التأمينية، بتوقيع صفقة مع شركة الأهلي صبور لثلاثة أهداف، هي:

1-  وثائق تأمين ضد الأخطار والتهديدات المنزلية لجميع وحدات كمبوند أمواج الساحل الشمالي.

2- التأمين ضد الحوادث الشخصية لأعضاء نادي بلاتينوم.

3- وثائق التأمين ضد الأخطار والتهديدات المنزلية لكمبوند لاسيرينا بالساحل الشمالي.

ويوقع الاتفاقية كل من: «سعيد زعتر المدير التنفيذي لكونتكت، أيمن الصاوي المدير المالي لكونتكت، حازم موسى رئيس مجلس الإدارة، أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، شريف سلطان المدير التنفيذي، دينا الكردي مدير العمليات».