أعلن بنك HSBC، عن حاجته إلى «Executive Assistant - GSC Cairo»، للعمل ضمن فريق البنك.
وأوضح بنك HSBC، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
المهام الوظيفية والمسؤوليات
مسؤولاً عن إدارة التقويم للمدير الأول الذي يتطلب التفاعل مع المديرين التنفيذيين والمساعدين الداخليين والخارجيين.
التواصل والتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة نيابة عن المدير الأول والرد عند الاقتضاء.
تدوين محاضر الاجتماعات ومتابعة الإجراءات والمواعيد النهائية المتفق عليها.
التعامل مع ترتيبات السفر لكبير المديرين وترتيب جداول الاجتماعات الخارجية والبرامج.
التعامل مع المصاريف وطلبات الشراء على أنظمة HSBC.
تقديم الدعم لتقارير المديرين المباشرين.
إنتاج الخطابات والتقارير والمذكرات والنماذج والجداول واستخدام حزم البرامج المختلفة المستندة إلى الكمبيوتر.
الشروط والمؤهلات
خبرة سابقة كمساعد تنفيذي بمستوى كبار المديرين / المديرين.
خبرة سابقة في العمل مع أنظمة إدارة علاقات العملاء والموارد البشرية والمشتريات المختلفة.
مهارات قوية في التعامل مع الآخرين إلى جانب مهارات ممتازة في إدارة الوقت.
إتقان قوي لمايكروسوفت أوفيس (آوتلوك ، إكسل، وورد، باوربوينت، إلخ ...).
القدرة على إعادة ترتيب الأولويات في فترات زمنية قصيرة جدًا.
القدرة على العمل تحت الضغط بمستوى عالٍ من المرونة.
مهني، مصقول، القدرة على التعامل بحزم ولكن بحساسية مع العملاء الداخليين والخارجيين.
للتقديم أضغط هنـــــــــا