كشفت داليا الباز.. نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى أن
البنك فى انتظار موافقة «المركزى» لإطلاق المرحلة الثانية لخدمة الـ«internet banking»، وتتضمَّن تلك المرحلة
تقديم المزيد من الخدمات منها ربط الودائع، وكسر الودائع وتحويلها إلى الحساب
الجارى للعميل عبر خدمة الإنترنت البنكى.
وأشارت نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى إلى أن البنك يعتزم
خلال الربع الأول من عام 2019 إطلاق خدمة «phone
banking» بحيث يتمكَّن العميل من خلال تلك
الخدمة إجراء كافة عملياته المصرفية من خلال الهاتف المحمول.
وأكدت حرص البنك الأهلى المصرى على الاستمرار فى إطلاق منتجات وخدمات
مصرفية جديدة لتلبية احتياجات عملائه بل وجذب المزيد من العملاء الجدد، مشددا على
وضع البنك شريحة الشباب ودمجها داخل القطاع المصرفى من أهم أولوياته.