بعد واقعة سمالوط.. بنك ناصر يوجه رسالة لعملائه


الاحد 22 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

حذر بنك ناصر الاجتماعي، عملاءه من مشاركة أي بيانات عن حساباتهم الشخصية

وعدم الإدلاء بالأرقام الخاصة ببطاقاتهم البنكية، أو الرقم السري لأي من كان أو

معلوماتهم الشخصية عبر الهاتف المحمول أو مشاركتها عبر الإنترنت.

 

وطلب البنك من العملاء عدم تفعيل أي رابط أو رسالة غير معلومة المصدر أو

موثقة، وإتباع كافة القواعد والإجراءات الاحترازية لعدم التعرض لأية عمليات احتيال

هذا بجانب عدم نشر أي معلومات شخصية على شبكات التواصل الاجتماعي لأنها قد تكون

مدخلا لعملية الاحتيال.

 

وأكدت الإدارة التنفيذية بالبنك أن وسيلة التواصل الوحيدة مع البنك تتم من

خلال رقم خدمة العملاء 16868 فقط، وأن البنك لم ولن يطلب من العملاء أية بيانات

سواء من خلال الاتصالات الهاتفية أو من خلال المواقع الالكترونية أو مواقع التواصل

الاجتماعي أو حتى البريد الالكتروني.

 

وأوضحت  أن البنك يتبع أحدث السبل التكنولوجية

وأنظمة الأمان للحفاظ على أموال العملاء وضمان سرية حساباتهم وفقا لأفضل الممارسات

في المجال المصرفي.