«الإمارات دبي الوطني» يحصل على تكريم رفيع المستوى تقديراً لنموذج أعماله الفريد في خدمة العملاء


الاحد 22 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

حصل بنك الإمارات دبي الوطني، على تكريم رفيع المستوى تقديراً لنموذج أعماله الفريد في خدمة العملاء، وذلك خلال حفل توزيع جوائز خدمة العملاء الرقمية المقدمة من «ذا ديجيتال بانكر».

ومن أهم أسباب فوز البنك بهذه الجائزة، نموذج عمله المتكامل والمتعدد الوظائف الذي يمنح تجربة العملاء طابعاً مخصصاً ويتيح للمؤسسات الانتقال من منهجية قائمة على المنتجات والخدمات إلى نهج يضع العملاء في المقام الأول. 

وتركز هذه المنهجية على ثلاث مقومات رئيسية وهي: تفضيلات العميل، وربحية الأعمال، وقنوات التواصل الفعالة، والتي تسهم مجتمعة في تمكين الحملات من تحقيق نتائج ملموسة، وتهدف البنية متعددة الوظائف إلى التركيز على العملاء أكثر من المنتجات، وبالتالي الارتقاء بتجربتهم الإجمالية إلى آفاق جديدة.

ومن جانبه قال معاذ بوخش، مدير التسويق التنفيذي في بنك الإمارات دبي الوطني، إن البنك يدرك أهمية تقديم تجربة عملاء استثنائية بوصفها ركيزة جوهرية لتحقيق النجاح، قائلا: « ولهذا نفخر اليوم بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي تأتي تقديراً لنهج أعمالنا متعددة الوظائف وتؤكد على فلسفة عملنا الجوهرية التي تضع عملاءنا الكرام في المقام الأول، وإمكاناتنا الرفيعة لمواصلة إطلاق أفضل الابتكارات المصرفية».

وتابع: «نعيش اليوم في عالم تتميز فيه سلوكيات العملاء بتغيراتها المتسارعة، إذ تواصل الشركات بذل الجهود لضمان إثراء تجارب العملاء وتوسيع قاعدة عملائها، لذلك، يركز نهج عمل بنك الإمارات دبي الوطني متعدد الوظائف على تبني منهجية موحدة تولي أهمية كبيرة للمقومات الرئيسية الثلاثة التي يتعين استهدافها وما يتوجب تقديمه للعملاء من خدمات ومنتجات مع سبل إيصالها إليهم. وبهذا، يحظى العملاء بالراحة فيما يخص سبل التواصل معهم بخصوص المنتجات كافة، ويتيح لهم تلقي المراسلات وفقاً لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم».