أطلق البنك التجاري الدولي (CIB)،
بإطلاق بطاقة Cashback الائتمانية الجديدة، وذلك لتشجيع
العملاء على إتمام معاملاتهم الشرائية باستخدام البطاقة، التي تتيح لهم الحصول على
كاش باك، بقيمة تصل إلى 500 جنيه مصري يضاف للبطاقة مقابل معاملاتهم شهريًا.
وأكد البنك أن ذلك يأتي تماشيًا مع خطة الحكومة المصرية للتحول إلى مجتمع غير
نقدي.
وأعلن البنك عن إطلاق بطاقة Cashbackالائتمانية الجديدة،
وهي أحدث إصدارته من البطاقات الائتمانية، التي تتيح لحامليها الحصول على مكافآت فورية
على المعاملات البنكية، التي تمكن العملاء من الحصول علىكاش باك بقيمة 500 جنيه مصري
كحد أقصى، يضاف للبطاقة شهريًا عند استخدامها في سداد فاتورة البنزين، وفاتورة المطعم،
والبقالة، والملابس.
وفي هذ السياق، صرحت رانيا ندى مدير إدارة البطاقات بالبنك
التجاري الدولي، بأن الهدف من إطلاق بطاقة Cashback الائتمانية الجديدة، يتخطى
مجموعة المزايا التي تقدمها لعملاء CIB، حيث تتمثل أهميتها
في تشجيع العملاء على استخدام حلول بديلة للعملات الورقية لإتمام معاملاتهم الشرائية.
وأضاف أنذ لك بالإضافة إلى تقديم البطاقة الجديدة مجموعة
كبيرة ومتنوعة من المزايا والعروض الإضافية، ومن بينها تغطية تأمينية بقيمة تصل إلى
500 ألفجنيه مصري، وإصدار 4 بطاقات إضافية مجانًا، فضلًا عن كاش باك يضاف للبطاقة تلقائيًا،
وإمكانية سحب 100% من الحد الائتماني للبطاقة إلى جانبخدمة Online Secure من CIB للدفع الإلكتروني.
ومن جانبها أكدت رانيا ندى مديرإدارة البطاقات بالبنك التجاري
الدولي، أن إطلاق بطاقة Cashbackالائتمانية، يتماشى
مع جهود البنك المركزي المصري للتحول نحو مجتمع غير نقدي، وذلك في إطار الخطة الوطنية
لرؤية مصرعام 2030، حيث ستساهم ميزة الكاش باك التي تقدمها البطاقة في زيادة إقبال
العملاء على استخدام البطاقات لإتمام معاملاتهم الشرائية.
جدير بالذكر أنCIB يقوم بإصدار مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية، المُصممة خصيصًا لتلبية
احتياجات وملائمة نمط حياة كل عميل، فبالإضافة إلى بطاقة Cashbackالائتمانية، يقدم
البنك بطاقة World Elite، World، Platinum،
Titanium، Gold الائتمانية إلى جانب بطاقات
Mileseverywhere المقدمة بالتعاون مع شركة مصر
للطيران وبطاقة "هي" المُصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المرأة المصرية العصرية.