بدون مقدم .. فرصتك تمتلك شقتك بـ«SCENE 7» بأرقى مكان في العاصمة الإدارية (احجز الأن)


السبت 14 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

طرحت شركة أكام للتطوير العقاري، أحدث مشروعاتها «سين 7- SCENE 7» بموقع متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالقطعة G2 بالحي السكني السابع R7  على المحور المركزي مباشرة، على مساحة 40 فدان، وزودته بكافة الخدمات والمرافق المتميزة التي تليق برقي المنطقة المقام فيها الكمبوند.

ويتمتع «سين 7- SCENE 7» بموقع حيوي يجذب إليه أكبر عدد ممكن من العملاء الراغبين في السكن بمنطقة راقية، حيث يطل الكمبوند سين 7 على أربعة شوارع رئيسية، ليسهل انتقال سكانه من منطقة لأخرى.

وتتنوع مساحات كمبوند سين 7 بين شقق سكنية ودوبلكس، نصف تشطيب، تتراوح مساحاتها من 124 متر إلى 236 متر، بأنظمة تقسيط على 6 سنوات دون دفع مقدم.

بعضها يضم غرفتين والبعض الآخر يضم 3 أو 4 غرف، بمداخل فندقية متميزة تخطف الأنظار،  مكونة من طابق أرضي يعلوه 7 طوابق أخرى

 

.

وتقدم «أكام» خدمات بمشروعها «سين 7- SCENE 7» ، يتضمن مول تجاري وسوق يضم أحدث المحال والبراندات العالمية، وجراج تحت الأرض يمتد على مساحة كبيرة بنفس مساحة الكمبوند تقريبًا، (sky lounge) على روف كل عمارة داخل الكمبوند، وكلوب هاوس يحقق للسكان مزيد من الرفاهية والاسترخاء.

ويضم الكمبوند نادي رياضي يشغل 26% من المساحة الإجمالية، ووجود اثنين من حمامات السباحة الأولمبية، أحدهما خارجي والأخر داخلي مغطى، مع خدمات أمنية متكاملة 24 ساعة.