GAIA نمط حياة جديد بأحلى بحر في الساحل الشمالى من «الأهـــــلى- صبــــــور»


الاثنين 09 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

يعد مشروع GAIA أحد أبرز مشاريع شركة «الأهلى- صبور» بالساحل الشمالى، حيث يمتاز بموقعه الاستراتيجي برأس الحكمة على بعد 70 كيلو من مراسي و20 كيلو من مخرج طريق الفوكا الجديد، ما يجعله ملاذًا لعشاق الهدوء والرفاهية بعيدًا عن صخب وزحام المدن لما يوفره لسكانه من نمط حياه مختلف وفق أحدث المعايير العالمية بأجمل بحر فى الساحل الشمالى.

وتم استوحاء اسم GAIA من ألهة الجمال عند اليونانيين فكان لهذا المشروع نصيبًا من اسمه، حيث تفرد بتصميمات هندسية أشرف عليها CHAPMAN TAYLOR أحد أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية الأسبانية، الذى سبق وأن صمم مشروعات MEDIA CITTYUK uk بانجلترا، CITY PLAZA F بألمانيا، DENIZ MAILk بأذربيجان، XIONGAN بالصين، وغيرها من المشروعات العملاقة فى العديد من دول العالم.

واعتمدت تصميمات المشروع على المزج بين عدد من المدارس المعمارية المتنوعة منها الأسبانية واليونانية والمغربية، ما أضاف له جوًا من الفخامة والاختلاف عن كافة مشروعات الساحل الشمالى.

وإلى جانب موقع وتصميمات المشروع المميزة، يضم GAIA عددًا ضخمًا من الخدمات الراقية لتلبية جميع احتياجات سكانه، حيث تتمتع كافة وحدات المشروع بإطلالات رائعة على عدد كبير من البحيرات المائية وأكثر من 30 حمام سباحة، كما يوفر مساحات خضراء شاسعة تعطى مزيدًا من الراحة النفسية لسكانه، فضلًا عن أنه يتضمن كلوب هاوس، منطقة ألعاب رياضية، ناديًا صحيًا، منطقة لليوجا،سبا، مسارات للمشي وأخرى لركوب الدراجات، إلى جانب فندق 5 نجوم، ومنطقة خدمات تجارية تضم مول و مطاعم وكافيهات فاخرة.

كذلك يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الأنماط والوحدات المتنوعة، بداية من الشقق الدوبلكس، الشاليهات، التوين هاوس المستقل، الفلل السكنية المستقلة، بالإضافة إلى تضمنه ولأول مرة مجموعة من الكبائن كاملة التشطيب التى تطل على البحر مباشرة والتى تحظى بخدمات فندقية راقية، ولضمان استدامة تميز المشروع تعاقدت «الأهلى صبور» مع MAI TAI لإدارة الجزء الشاطئ به.

بفكر مختلف ورؤية شاملة، تطرح شركة «الأهلى- صبور »، مرحلة جديدة من مشروعها المتميز « Amwaj» الواقع على مساحة 342 فدانًا بقلب خليج سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالى، والذى يغلب على طابعه الأجواء الأسيوية ما يمنح زواره شعورا بالسكينة والاسترخاء ويجعله الأختيار الأول دائمًا لهم، وهى الأجواء التى كانت سببًا فى تردد ما يزيد على 20 ألف زائر سنويًا، وذلك بفضل نجاح «الأهلى- صبور» فى تسليم وتشغيل العديد من مراحل المشروع.

ويحظى Amwaj بواجهة شاطئية تصل إلى ما يزيد على 1350 متر ويضم 3589 وحدة سكنية مقسمة ما بين فيلات وتوين ودوبلكس وشاليهات وكبائن بمساحات متنوعة تلبى كافة احتياجات العملاء، بجانب مجموعة من الخدمات التجارية والترفيهية والفندقية والعديد من حمامات السباحة، والكافتيريات والمطاعم العالمية.