«سيتى إيدج» توقع مذكرة تفاهم مع «سكاى» لتسويق وتأجير مشروع زايد


الاحد 20 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

وقعت شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة سكاى لتملك وإدارة المشروعات، وذلك لتسويق وتأجير وإدارة الممتلكات للعلامات التجارية بمشروع الشركة بمدينة الشيخ زايد، فضلًا عن قيام الشركتين بالمشاركة فى عمليات التمويل والبناء والتسويق والبيع أو التأجير لبعض مشروعات سيتى إيدج المستقبلية وما يستجد من أنشطة وأعمال تفرضها المشروعات مستقبلًا سواء على المستوى السكنى أو التجارى أو الإدارى أو الفندقى أو الترفيهى.

وقد تم إعلان توقيع مذكرة التفاهم فى مؤتمر صحفى كبير عقدته الشركتان بحضور كل من أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة شركة سيتى ايدج للتطوير العقارى، د. محمد المكاوى، الرئيس التنفيذى للشركة، المهندس أيمن فتحى حسين رئيس مجلس إدارة سكاى لتملك وإدارة المشروعات، والمهندس أحمد شلش، الرئيس التنفيذى للشركة، بالإضافة إلى عدد كبير من الإعلاميين والمهتمين بالقطاع العقاري.

وقال أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى "إن التوقيع يأتى ضمن خطة استراتيجية لسيتى إيدج تهدف من خلالها توسيع نطاق استثماراتها، وعقد المزيد من الشراكات بينها وبين الكيانات العاملة فى القطاع العقارى على المستوى الإقليمى، والعمل على تحقيق عوائد استثمارية بما ينعكس بالنفع على المشروعات بإضفاء قيمة مضافة عليها، وفى الوقت نفسه إحداث تأثير إيجابى ومستدام على الاقتصاد المصرى بشكل عام وشامل".

وأكد د. محمد المكاوى الرئيس التنفيذى لسيتى إيدج «أن التعاون مع شركة سكاى للاستثمار يهدف إلى تعظيم قيمة مشروعات سيتى إيدج من خلال الاعتماد على الشركات المتخصصة فى مجال إدارة المشروعات وتأجير وإدارة الممتلكات للعلامات التجارية، والتى تحقق عائدًا استثماريًا جيدًا لتلك المشروعات من خلال إدارتها بشكل جيد، واستغلال كافة الخصائص والإمكانيات المتاحة بها لجذب العلامات التجارية العالمية للاستثمار بها».

ومن جانبه قال أيمن فتحى حسين رئيس مجلس إدارة سكاى لتملك وإدارة المشروعات ، "لدينا العديد من الأنشطة والأعمال الاستثمارية فى مصر عبر صناعات متنوعة تتضمن الطاقة والخدمات اللوجيستية والعقارات والسياحة، ونهدف إلى تحقيق عوائد استثمارية عالية مع شركائنا، من خلال توقيع مذكرة التفاهم مع سيتى إيدج لتعظيم استثماراتنا عبر أحد أهم وأكبر المطورين العقاريين، وذلك لما تمتلكه الشركة من محفظة مشروعات كبرى ومتعددة تغطى العديد من المدن الجديدة والتى تركز على الجيل الرابع وخلق مجتمعات متكاملة تسمح لشركة سكاى بعرض خدماتها وإبراز دورها فى مجال إدارة الممتلكات والتسويق والتمويل".

وأشار المهندس أحمد شلش، الرئيس التنفيذى لشركة سكاى لتملك وإدارة المشروعات، إلى أن الشركة ستعمل على استغلال الفرصة بتعاقدها مع سيتى إيدج بتسخير كافة إمكانياتها، والعمل على تكامل الخبرات بين الكيانين الكبيرين لتعظيم العائد الاستثمارى على مشروعاتهما.