أعلن البنك الأهلي المصري، عن إطلاقه خدمة جديدة لأول مرة، وهي إصدار بطاقة الخصم المباشر الخاصة لحظيا، كمرحلة أولى من خلال وحدته المصرفية المتنقلة التي أطلقها في مارس الماضي، في إطار خطط البنك لرفع كفاءة الخدمات المقدمة الى كافة عملائه بعد دراسة احتياجاتهم واستنادا لتغيرات السوق المصرفية بما يحقق التيسير على العملاء في الحصول على خدماتهم المصرفية في اقل وقت وباقل مجهود، مؤكدا على قدرة الكفاءات المصرفية والكوادر البشرية بالبنك الأهلي المصري على تقديم أعلى معدلات الجودة لعملاء بنك أهل مصر.
وقال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري إن العملاء يتمكنون من استلام بطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم لحظيا خلال 15 دقيقة على الأكثر.
ويعمم البنك الأهلي الخدمة على عدة مراحل استنادا لدراسة احتياجات عملاء البنك.
وتتضمن المرحلة القادمة تطبيق الخدمة بفروع البنك للخدمة الالكترونية والتي بلغت حتى الان 26 فرعا ومنطقة خدمات الكترونية تمتد من الإسكندرية حتى أسوان تعزيزا لدور البنك في نشر الثقافة المصرفية والنظم الاليكترونية في كافة المحافظات، على ان يتم التوسع في تطبيقها وصولا إلى كافة فروع البنك الأهلي المصري ضمن الخطط المستقبلية.
وأضاف أيمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري أن الوحدة المتنقلة تم تجهيزها بناءا على دراسات تفصيلية لهذا النموذج من الفروع بما يخدم ملف التحول الرقمي ويدعم الشمول المالي من خلال الوصول الى مختلف شرائح العملاء، حيث سيتم اتاحته في مناطق متنوعة من الجمهورية طبقا لاحتياجات أماكن الكثافات وتركز العملاء ومدى توافر الخدمات المصرفية بها من أجل تقديم خدماته الفريدة على أوسع نطاق ممكن وبمرونة تامة في التنقل بين تلك الأماكن، مؤكدا على ريادة البنك في اطلاق هذا النموذج من فروعه والذي يأتي تنفيذا لاستراتيجية البنك في تنويع أنماط فروعه لتفي باحتياجات مختلف فئات عملائه، واستكمالا لخطط البنك في التوسع في خدماته الإلكترونية والتي بدأت مطلع عام 2019 بافتتاحه لأول فرع خدمة إلكترونية في مصر "الفرع المميكن".