تحقيق موسع في السكة الحديد.. التفاصيل الكاملة للفعل الفاضح الذي هز قطار الصعيد


السبت 12 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

أثارت واقعة الفعل الفاضح، الذي أجرم به شاب في أحد قطارات الصعيد، جدلًا واسًعا في الشارع المصري، لاستدراجه طفلا من الباعة الجائلين، وارتكاب فعلا فاضحا مشينا معه، داخل عربة القطار قم 1008 المتجه من الجيزة إلى أسوان، وذلك بعد تداول مقطع فيديو على نطاق كبير وثق أركان الجريمة، الأمر الذي دفع الآلاف إلى المطالبة بالقبض عليه وتقديمه إلى محاكمة عاجلة.

وحددت الأجهزة الأمنية هوية المتهم، وتواصل البحث الموسع عنه، لسرعة ضبطه، من خلال تحليل مقطع الفيديو الذي أثبت إدانته، بفعل فاضح مع طفل لا يتعدي الـ12 من عمره

وأعلنت هيئة السكة الحديد، فتح تحقيق عاجل في الواقعة، لمعرفة هوية الشخص المتهم بارتكاب الفعل الفاضح، موضحة أن اقترفه فعل مشين يحاسب عليه القانون.

وقال مصور الفيديو، إنه خلال تواجده بقطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى أسوان، اكتشف قيام شخص بفعل فاضح لطفل قاصر من الأطفال المتسولين داخل القطار.

وأضاف على صفحته الفيس بوك «عملت نفسي نائم لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الموبايل ناحيته وصورته وبعد مراجعتي للفيديو تأكدت من فعله الفاضح» مؤكدًا أنه تشاجر معه بالأيدي تحت نظر ركاب العربة وقام بالنزول بمحطه تابعه لمحافظة أسيوط، رغم أن المتهم من سوهاج.