«مصر ايطاليا العقارية» تطرح مرحلتين جديدتين بمشروعها الرائد «فينشى» بالعاصمة الإدارية


الثلاثاء 08 يونية 2021 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية إطلاق مرحلتين جديدتين داخل مشروعها المتميز " فينشي VINCI  بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي بدأت الشركة الأعمال الإنشائية الأولية به خلال 2019. ويمتاز المشروع بموقع فريد في قلب المنطقة المشروع على مساحة 110 فدان، ويتميز بتقديم تصميمات استثنائية للعملاء حيث يمثل قيمة مضافة لمشروعات شركة مصر إيطاليا.

وتم الإعلان عن المرحلتين الجديدتين خلال مؤتمرا صحفيا، عقدته الشركة اليوم، المرحلة الأولي باسم کومولیکس" Como Lakes عبارة عن منطقة فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس، بينما المرحلة الأخرى "أمبيريا جاردنز" Imperia" "Gardens وهي منطقة عمارات متنوعة تضم وحدات سكنية مختلفة.

وفي هذه المناسبة، صرح المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية أن المرحلتين الجديدتين من مشروع في فينشى تعتبران ترجمه حقيقيه لاستراتيجيه و رؤيه الشركه للتوسع في العاصمه الاداريه الجديده و التي تستحوذ على قدر كبير من اهتمام الشركه، والتي دائما ما تسعى لتعظيم استثماراتها بالعاصمه سواء من خلال مشروعات جديده أو طرح مراحل جديدة في المشروعات القائمه، مستعينه في ذلك كونها أول شركه تطوير عقاري تقوم بتسليم وحداتها للعملاء في العاصمة الادارية.

وأوضح أن المرحلتين الجديدتين سيتكونان من إجمالي عدد وحدات يبلغ 818 وحدة سكنية وسيتم بدء العمل بهما خلال 2022 ، على ان يتم الانتهاء من المرحلتين والبدء في تسليم الوحدات خلال 224 ،باستمارات تبلغ 2.3 مليار جنية المرحلتين

وأضاف " أن أهمية التعاون مع شركات التصميمات و المقاولات والأعمال الإنشائية الأخرى وهم شركة هالي سعد أنوفيشنز للقيام بأعمال التصميمات الداخلية والخارجية، وشركتي بيورسكيب وDMA لتصميم وتنسيق المواقع والتخطيط العمراني وأعمال اللاند سكيب، والذين يعتبرون من شركاء النجاح الذين يعطون مع مصر إيطاليا العقارية بما يحقق لنا الريادة داخل مشروعاتنا يتقديمنا مشروعات مختلفة تجذب العملاء وتخاطب منصباتهم المتغيرة"

وقال هاني سعد مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هاني سعد أنوفيشنز، أن الشركة تتعاون مع مصر إيطاليا العقارية لتقدم من خلال المرحلتين الجديدتين أحدث نظم التصميمات الداخلية والخارجية الوحدات، بما يحقق للشركة سابقة أعمال جديدة ومميزة مع شركة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، والتي تعاوننا معها من قبل في مشروع جاردن ع وقدمنا من خلاله مشروع متميز للمولات التجارية، بالإضافة إلى أن مشروع فينشي يعد من أهم وأرق المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف سعد أن المشروع يتميز بأنه يتيح للعملاء إمكانية تغيير الواجهات الخاصة بهم وفي فرصة غير مسبوقة في سوق العقارات المصري من خلال مكتب "هانی سعد انوفيشنز" لأعمال التصميمات الهندسية وتسعى دائما بالتعاون مع مصر إيطاليا العقارية على وضع أفضل التصميمات للوحدات السكنية بما توفر أعلى مستوى من الرفاهية، بجانب المساحات المفتوحة والتصميمات الإنشائية الفريدة التي يبحث عنها العملاء، وبالاضافة الى ذالك تقدم الشركة لعملاء الشيلات اختيارات التصميمات.

وأكد المهندس معتز عزت رئيس التخطيط العمراني وتصميم وتنسيق المواقع بشركة DMAء على سعادته بالتعاون مع مصر إيطاليا العقارية في هذا المشروع، حيث قامت الشركة على المخطط العام الخاص بالمشروع بالتعاون مع Callion RTKL بالولايات المتحدة الأمريكية. و عملت الشركة فيه على تقديم كل ماهو جديد ليناسب كافة الاذواق والاحتياجات العملاتهاء خاصة وان المشروع يستهدف بشكل أساسي فئة من العملاء التي تبحث دائما عن التميز.

وقال دکتور مهندس ولید شوری مؤسس شركة بيورسكيب لتصميم وتنسيق المواقع والتخطيط العمراني، ان الشركة تعمل على تصميم وتنصيق المواقع لمشروع فينشي العاصمة الإدارية، ليكون مكانا مثاليا للعملاء الذين يبحثون عن الرفاهية والانسجامة من خلال التصميم البسيط الرائع، والعناصر المميزة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تعكس الإحساس بالتوازن لجميع السكان، يتميز المشروع بطابع خاص حيث ان كل مرحلة بالمشروع تعكس حقبة من الفنون التي تمثل عصر معين مما يتيح إبداع التصاميم وتيرة التحولات التي طرأت على فن العمارة وتأثيره على المناظر الطبيعية المصممة بالمشروع وهو بالتحديد الذي تستهدف العمل عليه مع مصر إيطاليا العقارية في مشروع فينشي.

وفيما يتعلق بالمرحلة الجديدة الأخرى "امبيرنا جاردنز" تقدم مصر إيطاليا العقارية لعملائها من خلال هذه المرحلة، مجموعة من المبانى الذكية التى تحتوى علي شقق سكنية فاخرة .

 وتتنوع مساحات الوحدات السكنية في " امبيريا جاردنز" ما بين 138 الى 315 متر مربع، وتشمل جاردن فيلا للدور الأرضي مع الأول وسكاى فيلا للدور الرابع مع الخامس و السادس مع السابع، كما سيتم تجهيز الشفق بمميزات وتقنيات حديثة، والتي تناسب الحياة الجديدة داخل مجتمع فینشی.

وتم تجهیز شقق " امییریا جاردنز" "Imperia Gardens" الفاخرة بمميزات تقنية حديثة تشمل مبانى ذكية وتكنولوجيا دخول المنزل بدون مفتاح عن طريق Access Code وتقنية التعرف على الوجه، وتكنولوجیا تریل بلای (Triple Play Technology) وأنظمة إضاءة تعمل عن طريق تحديد استشعار الحركة، وأنظمة إضاءة وتكييف ذكية تنطفئ تلقائيا عندما تكون المساحات شاغرة، ومساحات مشتركة للعمل Co -working space في الطابق الأرضي تشمل محطات للشحن والواي فاي انترنت وأنظمة صوتية داخلية للممرات و الاماكن المشتركة.

الجدير بالذكر أن المشروع يوفر منطقة تجارية متكاملة الخدمات ويتمثل ذلك في VINCI Street فينشي ستريت وهو شريط تجاري كبير بدأت الشركة في طرحه للبيع حاليا حيث يضم مختلف الوسائل التجارية والترفيهية ويتيح مساحات مخصصة