سعر المتر الإدارى بـ«Radix Agile» يصل لـ25 ألف جنيه


الاحد 30 مايو 2021 | 02:00 صباحاً
مصطفى عبد الفتاح

مشروع «Radix Agile»، هو أحد المشروعات المملوك لشركة «Radix Development»، والتى دخلت بها العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن خطتها التوسعية فى السوق المصرى، ويقع المشروع فى منطقة الداون تاون، وتطل جميع وحداته على الحديقة المركزية.

يضم المشروع برجًا إداريًا تجاريًا طبيًا، أرضى و 12 دورًا، ومقام على مساحة 7500 ألف متر بمساحة بنائية 5٨54، وتبلغ عدد الوحدات الطبية المطروحة بالمشروع 60 وحدة طبية، إضافة إلى 375 وحدة إدارية و45 وحدة تجارية، إضافة إلى ما لايقل عن 600 مكان مخصص كى يكون ساحات انتظار بالمشروع.

يبدأ سعر المتر الإدارى بمشروع "Radix Agile" من 18 ألف جنيه للمتر إلى 25 ألف جنيه مشطب، وفى الوحدات الطبية من 28 ألف جنيه للمتر ويصل إلى 36 ألفًا للمتر مشطب، أما فى الوحدات التجارية فسعر المتر يبدأ من الـ 85 ألف جنيه ويصل إلى 140 ألف جنيه مشطب.

كما أن المشروع مقسم على 3 مراحل، حيث اقتربت الشركة من الانتهاء من المرحلة الأولى بيعيًا، ومن المقرر إطلاق المرحلة الثانية خلال شهر يوليو المقبل على أن يتم الانتهاء من المراحل الثلاثة بيعيًا خلال 2022، وخلال شهر يونيو المقبل ستبدأ الشركة فى أعمال الحفر بالمشروع، ومن المقرر تسليم جميع مراحل المشروع إلى العملاء خلال ديسمبر 2024، وقد تعاقدت الشركة مع مكتب "IEC" لوضع التصميمات الهندسية والدراسات الاستشارية الخاصة بالمشروع.  

وتعتبر شركة راديكس إحدى شركات مجموعة موفق السعودية التى تعتبر واحدة من أعرق شركات المملكة العربية السعودية بدأت نشاطها فى عام 1965 ونفذت عددًا ضخمًا من المجمعات السكنية والتجارية تضمنت برج الرياض، مول جازان، السبعان بلازا، بيت الوطن G7، Radix complex، اللوتس الجديدة 273، برج الجفير ويتراوح حجم أعمال الشركة ما بين 5 إلى 10 مليارات ريال سعودى.