بقيمة 1000 جنيه.. بنك فيصل الإسلامى المصرى يُطلق شهادة ادخارية جديدة


الاثنين 24 مايو 2021 | 02:00 صباحاً

قال عبدالحميد أبوموسى محافظ بنك فيصل الإسلامى -مصر، إن مصرفه أطلق وعاءً ادخاريًا جديدًا باسم «شهادات الادخار الرباعية ذات العائد الربع سنوى بالجنيه المصرى»، بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها وبدون حد أقصى، وتبلغ مدة الشهادة 4 سنوات ميلادية وتجدد تلقائيًا ما لم يخطر البنك بخلاف ذلك، ويتم احتساب العائد كل 3 أشهر وفقًا لنتائج الأعمال الفعلية، وذلك اعتبارًا من اليوم التالى لتاريخ الشراء.

 كما يحق شراء الشهادات للمصريين وغيرهم من الجنسيات الأخرى، والأفراد الطبيعيين والأشخاص الاعتباريين، كما يجوز الشراء بأسماء القصر بدون حد أقصى.

وأشار «أبو موسى» إلى أن طرح الوعاء الادخارى الجديد يأتى فى إطار سعى البنك لمواصلة تطوير خدماته ومنتجاته المصرفية وتقديم اختيارات متعددة للأوعية الادخارية تلبى احتياجات كافة العملاء.

 موضحًا أن شهادات الادخار الجديدة تتيح لأصحابها العديد من المميزات منها إمكانية الاسترداد كليًا أو جزئيًا للشهادات، وذلك بعد مضى 6 أشهر من تاريخ الإصدار دون خصم فرق عائد بالنسبة للشهادات المستردة عن الفترة السابقة، كما تتيح الشهادات إمكانية الفوز برحلة عمرة فى السحب الذى يجريه البنك مرتين سنويًا، كما يمكن اتخاذ أرصدة الشهادات كضمان للعمليات الائتمانية مع البنك، وذلك وفقًا للشروط والضوابط التى يحددها البنك.

وأكد استمرار البنك فى خططه التوسعية من خلال الانتشار الجغرافى لوحداته من فروع كبيرة وصغيرة وماكينات صارف آلى فى كافة أنحاء الجمهورية لإرساء فكر الشمول المالى بإضافة شرائح أخرى لقاعدة عملائه.

وأضاف «أبو موسى»، أن البنك يسعى خلال الفترة المقبلة لإطلاق عدد من الخدمات والمنتجات المصرفية أبرزها البطاقات اللاتلامسية "Contactless Cards" وبطاقات ميزة الوطنية "المدينة – المدفوعة مقدما".