«طلعت مصطفي» تدعم لاعبي المصارعة في أولمبياد طوكيو


السبت 22 مايو 2021 | 02:00 صباحاً
هايدى خليل

وقعت مجموعة طلعت مصطفي والاتحاد المصري للمصارعة، عقود رعاية لاعبي المنتخب الوطني للمصارعة (رجال وسيدات) المؤهلين لأولمبياد طوكيو، في حضور وزير الشباب والرياضة.

يأتي ذلك ضمن برتوكول تعاون وقعته مجموعة طلعت مصطفي لرعاية عدد من أبطال المنتخبات الرياضية المنافسة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو . وتشمل عقود الرعاية المقدمة من مجموعة طلعت مصطفى عدد من اللاعبين المؤهلين للأولمبياد وهم ( محمد مصطفي – ضياء جودة – عمرو رضا – هيثم فهمي - إيناس خورشيد ).

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن تم توفير رعاة لكل لاعبي المنتخب الوطني للمصارعة الحرة والرومانية والنسائية، حيث وفرت طلعت مصطفي 5 عقود فيما وفر البنك الأهلي وشركة روابط عقدين رعاية لكل من  

اللاعب كيشو واللاعبة سمر حمزة ، وحصل اللاعب عبد اللطيف منيع علي عقد من شركة وادي دجلة.

 وأضاف، بمقتضي العقود ستقدم الشركات خدمات برنامج الرعاية للّاعبين لتنفيذ خطة الإعداد والتأهيل الشاملة لأولمبياد طوكيو، بالإضافة إلى برنامج الدعم المقدم للمنتخبات بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية.

 وقال الوزير أن الدولة حريصة علي تقديم الدعم المستمر لأبطال ولاعبي المنتخبات الوطنية لمختلف اللعبات وإزاحة كافة العقبات أمام المؤهلين لأولمبياد طوكيو لتحقيق ميداليات لمصر.

وأكد أن النتائج الطيبة للرياضة المصرية فى مختلف المحافل الدولية مؤخرا، ساهمت في وضع الرياضة المصرية على طريق العالمية متصدرة بذلك المشهد سواء على مستوى نتائج المنتخبات والبعثات، او النجاحات التي حققتها على مستوى استضافة مختلف الأحداث والبطولات الرياضية العالمية لتقام علي الأراضي المصرية.

من ناحيته تقدم اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة والشركات الراعية لمسانداتهم الدائمة لرياضة المصارعة في ظل جائحة كورونا ، قائلا " أننا في أزهي  عصور الدعم للمصارعة ونعد بميدالية أولمبية أن شاء الله ".

 هذا وقد حضر التوقيع كلا من اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، لاعبي المنتخب الوطني للمصارعة، الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة، الدكتور محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير لقطاع البطولة.

تتضمن مذكرة التفاهم تقديم مجموعة طلعت مصطفى عددا من الخدمات وبرامج الرعاية، لتنفيذ خطة الإعداد والتأهيل الفني والنفسي والغذائي والطبي الواردة من وزارة الشباب والرياضة، إضافة إلى الخطة التسويقية لبرامج الرعاية.

وأكد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، إن دعم مجموعة طلعت مصطفي وشركات أخرى يبشر بنتائج طيية في أوليمبياد طوكيو ، موضحا أن الدعم المالي المخصص لرعاية الأبطال، سواء من الوزارة والقطاع الخاص، مناسب لإعداد اللاعبين وكافي بشكل جيد، كما تم وضع خطط علمية للإعداد والتأهيل وتوفير معسكرات لأفضل النتائج.

سوف تقدم المجموعة دعم مادي للرعاية، قال مصطفى، إن الشركة وضعت ميزانية مفتوحة لرعاية اللاعبين، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مؤكدا في الوقت ذاته، أن المجموعة لن تدخر أي جهد لدعم اللاعبين الرياضيين.