«عنايا ليك».. تفاصيل لقاء السيسي والمسن الباكي بحي المطرية (فيديو)


السبت 08 مايو 2021 | 02:00 صباحاً

كشف الرجل المسن، الذي التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، صدفة أمس، تفاصيل ما جرى وسبب بكائه أمام الرئيس.

وقال المسن، إن الرئيس السيسي، تعهد له بتلبية كافة احتياجاته، لافتًا إلى أنه كان يتمنى لقاء الرئيس لعرض شكواه عليه، ولم يصدق أنه أمامه وجها لوجه، وأن الرئيس يأمر معاونيه باستدعائه عندما لمحه يشير بيديه لطلب لقائه.

وأوشح الرجل أنه كان في منطقة المطرية شرق القاهرة، لشراء احتياجات منزليه وشاهد أسفل الكوبري مجموعة من المواطنين يلتفون حول سيارة وشخصية مهمة، حوله مجموعة من الحراس، حيث دفعه الفضول لمعرفة هذا المسؤول لعل وعسى أن يستجيب إلى شكواه، وكان للقدر أن يكتب فصلا جديدا في حياة هذا المسن ليتفاجئ أن المسئول هو القيادة الأعلى في البلاد، الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وسرعان ما أشار الرجل المسن بيديه للرئيس طالبا مقابلته، وفور رؤية الرئيس له أمر معاونيه وحراسه باستدعاءه، فدخل وتحدث معه وسأله عن طلباته، موضحا أنه لم يكن معه ورقة مكتوبة بطلباته فاستشعر الحرج وبكى ولكن خفف الرئيس عنه، وقال له لا تبك وأوضح له أن معاونيه سيأخذون منه بياناته وطلباته وتعهد بتنفيذها كلها.

وقال الرجل المسن إنه تحدث مع معاوني الرئيس وعرفوا طلباته وأكدوا له سرعة تنفيذها، مشيرا إلى أنه بكى تأثرا من مقابلة الرئيس الودودة له، قائلا: الرئيس السيسي قال لي «عنايا ليك ولكل مصري ونحن تحت أمرك .. متبكيش».

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال جولته الجمعة لتفقد عدة مشروعات ومحاور مرورية بشرق العاصمة القاهرة قد التقى عددا من المواطنين حيث أجرى نقاشا معهم واستمع لمشكلاتهم.