أكد هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى ان البنك يهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة لعملائه وتخفيف العبء عن الفروع من خلال إتاحة قنوات تواصل بديلة تقدم الخدمات المصرفية المختلفة، وتقديم خدمات تفوق توقعات العملاء ويتضح ذلك من خلال دعم ريادة البنك للقطاع المصرفى المصرى، واستمرارًا لهذا فقد كللت مساعى البنك بإنشاء أول مجموعة فروع إلكترونية متكاملة فى مصر والتى وصل عددها بنهاية عام 2020 إلى 21 فرعًا وجارٍ العمل على الوصول بها إلى 25 فرعًا بنهاية العام الحالى ، حيث تقدم تلك الفروع حاليًا عددًا من الخدمات المصرفية التى يتم تقديمها فى الفروع التقليدية مثل فتح حساب جدید، الاشتراك بخدمات الأهلى نت والفون كاش، إصدار بطاقات الدفع مقدمًا، تحديث بيانات العملاء ، وذلك لاستغلال التطور العام فى مصرفنا فى الخدمات الرقمية التى تم تطبيقها .