«منازل» تحقق ٪100 من مستهدفاتها فى عام 2017 بتسويق 1268 فيلا


الاربعاء 21 فبراير 2018 | 02:00 صباحاً

صرح اللواء عبدالفتاح فرج.. الرئيس التنفيذى لشركة منازل للتطوير العقارى بأن الشركة نجحت فى تحقيق ٪100 من المستهدف لها خلال العام الماضى 2017، حيث استطاعت تسويق 1268 فيلا، لافتاً إلى أن المشروعات القادمة التى ستنفذها الشركة خلال الفترة المقبلة ستكون شقق سكنية بعمارات منفصلة. 

وأكد أن الشركة تقوم حالياً بتفيذ مشروع سكنى متكامل الخدمات على مساحة 130 فداناً هو «ليان 2»، والذى سيكون على غرار مشروع «ليان».

وأوضح فرج أن الشركة انتهت من تسويق مشروع «ليان السكنى» الذى يقع فى قلب القاهرة «التجمع الخامس»، والذى تصل مساحته إلى كيلو متر مربع ويضم 441 فيلا و17 قصراً، بالإضافة إلى مركز تجارى خدمى، مضيفاً أن مشروع «ليان» هو استكمالاً لمنظومة الحياة الأساسية التى تتناغم بانسجام لتوفير كل سبل الراحة والرفاهية، مشيراً إلى أن المشروع يضم فيلات وقصوراً و٪80 من مساحته خضراء.

وأشار  إلى أن مشروع ليان من المشاريع التى تتميز بالإطلالة الخلابة وروعة التصميم وتكامل الخدمات وقربه من الكثير من الجامعات مثل الجامعة الأمريكية والمجمعات التجارية، بالإضافة إلى أنه الاختيار الأمثل للاستثمار الناجح، حيث وفرت الشركة تسهيلات كبيرة للعملاء من أهمها أن يتم التسليم خلال عامين ونصف والأقساط على مدار خمس سنوات ومرونة فى السداد وبدون فوائد وبدون دفعة استلام وضمان على المبنى لمدة 10 سنوات.