"أرقى" تبدأ المرحلة الثانية من مشروعها "آي بيزنس بارك" بالعاصمة الإدارية يناير المقبل


الاحد 13 ديسمبر 2020 | 02:00 صباحاً
مصطفى عبد الفتاح

قال أحمد زيادة، مدير التسويق بشركة أرقى، إن الشركة ستبدأ المرحلة الثانية من مشروع  آي بيزنس بارك بالدون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة، خلال شهر يناير المقبل، مشيرًا إلى أن الشركة انتهت من 85% من المرحلة الأولى من المشروع.

  وأضاف زيادة لـ "العقارية" أن الشركة تعاقدت بالمشروع مع "شركـة كاد" بقيادة الدكتور إلهامى الكرداني لإدارة المنشـآت التجاريـة بالمشروع، حيث قامت الشركة بتقديم حزمة من الاستشارات المهنية المتخصصة والتي تشمل إعداد مزيج التنوع السلعي للمشروع بالكامل؛ وتوزيع الأنشطة بالشكل الذي يحقق انسيابية الحركة على كل الوحدات والأدوار في المشروع. 

وواصل أن كاد قامت أيضًا بإعداد دليل تشطيب الوحدات ودليل التشغيل للمستأجر والذي يساعده على التعرف على القواعد المتبعة في المشروع ومواعيد التشغيل والخدمات المتاحة فيه؛ بالإضافة إلى التعرف على مواقع الخدمات المختلفة مثل أرصفة الشحن ومسارات البضائع ومخارج الطوارئ ومصاعد الخدمة وغيرها، كما تساعد شركة كاد في عملية تأجير الوحدات وستقوم في مرحلة لاحقة بإدارة المركز التجاري والإشراف على كفاءة التشغيل.

وأردف أن الشركة تعاونت في المشروع مع مكتب الاستشاري حسين صبور للاستشارات الهندسية، وذلك لكافة التصميمات الهندسية والإشراف على التنفيذ خلال الفترة من إطلاق المشروع وحتى تسليمه النهائي خلال 3 سنوات ونصف.

ومشروع اي بيزنس بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة يتكون من 3 أبراج متعددة الاستخدامات "تجاري، إداري، طبي، سكني فندقي" بارتفاعات 91 متـر بميدان "الداون تاون" الرئيسي للعاصمة الجديدة وعلى محور محمد بن زايد مباشرة.