أعلنت الشركة المصرية للاتصالات “WE” عن إطلاق مبادرة جديدة لدعم عملائها وتمكينهم من التواصل مع ذويهم في قطاع غزة، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.
وكشفت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”، عن إتاحة 5 دقائق يومياً من المكالمات الدولية المجانية إلى غزة، وذلك لمدة سبعة أيام متتالية، تبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 14 أكتوبر 2025، في تمام الساعة 12 ظهرًا.
وأكدت الشركة أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرصها على دعم المواطنين وتمكينهم من الاطمئنان على أسرهم وأقاربهم داخل القطاع، وتخفيف حدة القلق الناتج عن الأوضاع الراهنة.
كما أعلنت “WE” عن تفعيل خدمة التبرعات عبر محفظة “We Pay” الإلكترونية، لتسهيل مشاركة عملائها في جهود الإغاثة الإنسانية ودعم سكان غزة، مشيرة إلى أن عملية التبرع ستكون متاحة بطريقة سهلة وآمنة لجميع مستخدمي الخدمة.
ولاقت هذه المبادرة إشادة واسعة من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي سارعت فيه عدد من شركات الاتصالات الأخرى إلى إطلاق مبادرات مماثلة، تعبيرًا عن الدور الوطني والاجتماعي الذي تلعبه شركات الاتصالات في مصر خلال الأوقات الاستثنائية