مدير قطاع التسويق: HDP تقدم تسهيلات في السداد تتناسب مع قدرات العملاء الشرائية


الاثنين 04 اغسطس 2025 | 11:15 صباحاً
رانا دياب - مدير قطاع التسويق بشركة HDP
رانا دياب - مدير قطاع التسويق بشركة HDP
صفاء لويس - أشرف العمدة

قالت رانا دياب مدير قطاع التسويق بشركة HDP أن الشركة شاركت بفعالية في موجة التسهيلات السعرية الأخيرة، لكن من خلال رؤية مدروسة تنطلق من فهم دقيق لاحتياجات العملاء وطبيعة كل مشروع، فعند طرح المرحلة الثانية من مشروع Westview Residence بمدينة زايد الجديدة، قدمت الشركة خطة سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات، رغم أن تسليم المرحلة الأولى من المشروع ويست فيو سيتم خلال أقل عام واحد فقط وهو ما يعكس قدرة HDP على تقديم حلول تمويلية مرنة دون المساس بجودة التنفيذ أو مصداقية الجدول الزمني.

وتابعت لـ العقارية: تؤمن الشركة أن مرونة السداد هي جزء من منظومة متكاملة، تهدف إلى تمكين العملاء من اتخاذ قرار الشراء بثقة، وتوفير تجربة تملك ميسرة تتناسب مع قدراتهم واحتياجاتهم الفعلية، ولعل التجاوب مع هذه التوجهات لم يكن بدافع اللحاق بالسوق، بل نتيجة قراءة واقعية للمتغيرات الحالية، وحرص دائم على تكييف آليات البيع بما يتوافق مع طبيعة كل مشروع، دون المساس بالثوابت التي تقوم عليها HDP في تقديم منتج عقاري عالي الجودة، في موقع استراتيجي، وبقيمة حقيقية.

وذكرت لـ العقارية بأن HDP نجحت في الوصول إلى ما هو أبعد من مجرد تطوير عقاري؛ واستطاعت أن نوفر لعملائنا فرصًا استثنائية في أراضٍ ومواقع تُعد من أكثر المواقع تميزًا وندرة في السوق المصري بمواقع تتمتع بأعلى معدلات الطلب، وتُمثّل الصفوة الحقيقية للفرص الاستثمارية، موضحة لـ العقارية أنه في ظل تركيز القطاع العقاري على تحقيق قيمة مضافة حقيقية للعملاء، نجحت شركة HDP في تحقيق مكتسبات واضحة وملموسة لكل من وثق بها، لتتحول العلاقة مع العملاء إلى شراكة نجاح طويلة المدى، فمن خلال مشروعاتها المختلفة.