قال المهندس عمر الطيبى، مدير قطاع تطوير الأعمال بـ«The Land Developers»، إن استراتيجية الشركة تتضمن البحث عن الفرص الواعدة مع كل ظرف يمر به السوق العقارى، أما فيما يتعلق بالسياسة التسعيرية لمشروع «أرمونيا» بالعاصمة الإدارية فتعتمد على عدة أسس أبرزها، النظر إلى الالتزامات المالية الخاصة بالشركة، ثم أسعار المشروعات المجاورة وطرق السداد، إضافة إلى المقارنة بين الوحدات التى تقدمها الشركات الأخرى، ونوع المنتجات التى نقدمها.
وأضاف الطيبي في حواره مع "العقارية"، أن الشركة تعتمد فى عملية التسعير على التكلفة وهامش الربح من ناحية، وإعداد إحصائية عن السوق كل 3 أشهر من جهة أخرى، والتى أظهرت ضرورة تقديم منتج مختلف عن المشروعات المجاورة من ناحية المخطط العام والوحدات المنفذة، وهو ما كان سببًا فى تقديم وحدات مميزة بمشروعنا مقارنة بغيرنا، حيث عملنا بشكل وبفكر جديد وقدمنا خدمات إضافية بمواصفات مبتكرة فى الحدائق والمساحات الخضراء وحمامات السباحة، إضافة إلى ذلك فكل عمارة لها خصوصيتها ومصممة بحيث تطل جميع الوحدات بها على المساحات الخضراء، وكل هذه المميزات تساعد الشركة فى وضع السعر المناسب للمتر وطرق السداد والعملاء المستهدفين.