قال إدريس محمد الرئيس التنفيذي لشركة آكام الراجحي للتطوير العقاري، إن الشركة راعت عنصري التصميم والتخطيط في مشروعها "دوس" كي يصح من أكثر المشروعات تنافسية وجاذبية للعملاء في الساحل الشمالي.
وأضاف محمد أن الساحل الشمالي يعتبر منطقة شديدة المنافسة وما سيحسم فيها هذه المنافسة المشروع وامتيازاته الخدمية، وبناء على ذلك نتوقع أن "دوس" سيكون أكثر المشروعات جاذبية للعملاء من حيث الخدمات والانشطة الترفيهية.
وتطرق الرئيس التنفيذي لأكام الراجحي إلى مواصفات المشروع، فهو يضم علامتين من أكبر العلامات التجارية في العالم على شاطىء بواجهة 450 متر وبه عدد من المسطحات المائية الواسعة ومناطق مفتوحة تمثل 70% من المشروع ومساحة 9 أفدنة عبارة عن بحيرات صناعية لتقديم إطلالة مائية لكل الواحدت.
وتابع محمد أن 60% من وحدات المشروع ترى البحر و 30% برؤية بانورامية وإطلالة كاملة على البحر و 10% من الوحدات على البحيرات وحمامات السباحة، بالإضافة إلى وجود 30 كهف سياحي يحتوي على مجموعة من احتياجات العملاء وعلى حمامات سباحة خاصة لضمان الخصوصية برؤية بانورامية للبحر على ارتفاع 50 متر.