فيما يعكس ريادته وجماهيريته الجارفة حقق إعلان البنك الأهلي المصري الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الحالي تحت شعار "جواك عالم يغير العالم" نجاحا واسعا تجسد في تحقيق رقما قياسيا في عدد المشاهدات التي تجاوزت 180 مليون مشاهدة في اقل من 5 أيام
وقد اثار الإعلان الجديد الذي يقدمه الفنان ويجز والفنان محمد حماقي تحت عنوان جواك عالم يغير العالم. أصداء واسعة في أوساط المشاهدين لما تضمنه من رسائل وكان محل تقدير واعجاب من جمهور المشاهدين لما تضمنه من محتوى يجسد فكر وفلسفة البنك الأهلي المصري
حيث ربط البنك الاهلي بين الماضي بالحاضر والتفكير في المستقبل وهو دائما ما يكون محور رؤية البنك الأهلي المصري في كافة حملاته الإعلانية التي تركز على الشباب والمستقبل دون أن ينسى ماضيه العريق وتاريخ بلاده، وهو ما يرسخ شعار بنك أهل مصر
الذي يقف خلفه تاريخ عريق يمتد لاكثر من ١٢٦ عاما قام خلالها البنك الاهلي بدور رائد ومحوري في دعم مسيرة الوطن في تحقيق التنمية على مدار هذه العقود الطويلة
ومن المؤكد ان هناك مفاجأ ت كثيرة في انتظار جمهور البنك الأهلي المصري بنك اهل مصر في رمضان