أحمد العدوى الرئيس التنفيذى لـ "إنرشيا": مشروعاتنا توفر أكثر من 10 آلاف فرصة عمل وبيع ما يقرب من 74% منها


الاحد 25 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

أعلنت شركة «إنرشيا» للتنمية العقارية عن وصول إجمالى استثماراتها بالسوق العقارى المصرى لأكثر من 71 مليار جنيه، فى 8 مشروعات مملوكة للشركة فى كل من القاهرة الكبرى، وتحديدًا بمدينة الشيخ زايد وامتدادها الجديد بالطريق الصحراوى، والساحل الشمالى والبحر الأحمر.

وتسعي «إنرشيا» التى تأسست فى عام 2007، كشركة تابعة لمجموعة إنرشيا القابضة، ومن خلال عملها فى مواقع جغرافية متنوعة؛ لتوفير مجتمعات متكاملة ومنازل حصرية وأنماط حياة جديدة لعملائها، كما تقدم خدمة مميزة من خلال فريق عملها المكون من 439 موظفًا، بالإضافة الى أكثر من 10 آلاف فرصة عمل غير مباشرة توفرها الشركة فى جميع مشروعاتها.

وقال أحمد العدوى الرئيس التنفيذى للشركة: «تستهدف إنرشيا مليار جنيه مبيعات فى الربع الأخير من 2020 من بيع 300 وحدة سكنية فى مختلف مشروعاتنا، بالإضافة إلى محفظة أراضٍ تتعدى 6.3 مليون متر مربع، كما ندرس الاستحواذ على أراضى أخرى بهدف التطوير».

وأضاف أن إجمالى الوحدات السكنية والتجارية، بمشروعات الشركة الـ 8 سواء السكنية أو التجارية 5000 وحدة متنوعة، وتم بيع ما يقرب من 74% فى مشروعات «إنرشيا» المختلفة،  كما تمتلك الشركة محفظة ضخمة للأراضى فى المناطق التى تعمل بها تصل إلى 6.3 مليون متر مربع لمشروعاتها المختلفة.