نمت قاعدة عملاء القنوات الرقمية بالبنك التجاري الدولي بمعدل 25% بنهاية ديسمبر 2024، مع تحقيق أعلى معدل للاستخدام، حيث سجل تطبيق الهاتف المحمول نمو سنوي بمعدل 59%، ليرتفع بذلك بشكل ملحوظ إجمالي قيمة المعاملات المنفذة إلى 552 مليار جنيه.
أظهرت القوائم المالية أن معدل تحويل معاملات تسويات بطاقات الائتمان ارتفع الى 99% والتحويلات الداخلية إلى 98% وبالتالي زيادة ترشيد التكاليف بمعدل سنوي 26% إلى 4.23 مليار جنيه بنهاية ديسمبر2024.
وينفرد البنك التجاري الدولي بأحدث منصة رقمية لإدارة ومعالجة احتياجات ومعاملات العملاء المالية والمصرفية بكفاءة وذلك انطلاقا من إدراكه للأهمية المتزايدة للتكنولوجيا الرقمية في إعادة صياغة مستقبل الخدمات المصرفية المقدمة.
وأطلق البنك مؤخرا نسخة محدثة من تطبيق الهاتف المحمول (CIB) Mobile Banking) الذي يتسم بتصميم متميز وسهولة الاستخدام، حيث يتيح التطبيق الجديد مجموعة كبيرة من المميزات لخدمة شرائح العملاء المختلفة مثل (Prime) و (Plus) و (Wealth) و (Private)، وذلك من خلال واجهة مستخدم أكثر سهولة تقدم إلى جانب الخدمات السابقة باقة من الخدمات الجديدة مثل سداد الفواتير، ونظام الرمز المميز (tokenization)، بهدف راحة العملاء وتعزيز أمان معاملاتهم.