قالت داليا الكردي، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة A capital holding المالكة لماريوت ريزيدنس القاهرة، إن 40% من المشترين لمشروعات الشقق الفندقية يكونوا من خارج مصر، حيث يعلم السائحين أنها منتجات جديدة في مصر فاخرة بعلامة تجارية عالمية، حيث يكون لدى العميل معلومات عن الخدمات التي سيحصل عليها.
وأضافت خلال كلمتها في مؤتمر إنفيتجيت، اليوم الأحد، أن السائح يجد الشقة كاملة التشطيب، وإذا أراد أي خدمة يجدها، مع تقديم أي نوع من الصيانة، وإذا أراد التحرك في البلد يجد وسيلة النقل متاحة، علاوة على كل الخدمات المرفهة يجدها في المنتج، وتوفير الراحة والرفاهية كاملة.
وأشارت إلى تجربة مختلفة تجذب سائح رفيع المستوى، لأنه يجد كل الخدمات.
وذكرت أن البوابة الرئيسية لأي سياحة هي المطار، لأنه يعطي فكرة عن اقتصاد وتطور البلد، وإذا وجد السائح خدمات، ينجذب للعودة لها مرة أخرى.
وأضافت أن توفير سكن فاخر، يجب أن يتناسب معه التجربة متكاملة، لأن المطار رقم واحد في التجربة السياحية في مصر.
وأشارت إلى ضرورة تطوير الخدمات في المطار وزيادة رواتب العاملين والاعتماد على التكنولوجيا، لعدم الوقوف في الطابور.