«هوم تاون».. مشروعات عمرانية تجمع كل عناصر الجمال والإبهار


هوم تاون.. علامة مضيئة لمشروعات فاخرة

الثلاثاء 31 ديسمبر 2024 | 08:03 مساءً
هوم تاون
هوم تاون
صفاء لويس

هوم تاون تنتهج سياسة صٌنع وجهات استثنائية تعزز جودة حياة لعملائها في كل نقطة تلامسها

هوم تاون أحدثت طفرة عمرانية في سوق الاستثمار العقاري وقدمت نموذجا فريدا للوفاء بالوعود مع العملاء

دراسات "هوم تاون" للسوق واقعية وساعدتها على كسب ثقة الجهاز المصرفي والعملاء رغم الصعوبات

إدارة "هوم تاون" تؤمن بأن العقار المصري مازال مطلوباً .. والطلب الحقيقي للسوق يؤكد نجاحه

"لا فاييت فيلدج" أبرز مشروعات "هوم تاون" على مساحة 43 ألف متر .. ويمثّل وجهة حياة مميزة ومفهوم جديد للمراكز التجارية

المشروع يتميز بموقع فريد في وسط العاصمة الإدارية ويضم أكثر من 85 مطعما ومقهى وأكثر من 50 ماركة ملابس عالمية

«مول زها» مصمم بطريقة إبداعية على 9 طوابق فخمة بمساحة 7 آلاف و200 متر مربع

95% من وحدات «مول يودورا» تطل على فندق الماسة أو الممشى السياحي .. وأصبح جاذبا للمستثمرين على مستوى العالم

وحدات «زها بارك» تقدم فرص استثمارية جيدة لعملائنا نتيجة موقعها المتميز على محور الأمل

بفضل خططها المدروسة أنجزت مشروعات عمرانية تجمع كل عناصر الجمال والإبهار واجتازت التحديات كافة، وقدمت نموذجًا فريداً للوفاء بالعهود مع عملائها في أصعب الظروف، هكذا فعلت شركة "هوم تاون " للتطوير العقاري فقد وضعت مصلحة العميل في مقدمة اهتماماتها، وساهمت بمشروعات عملاقة في تشكيل الخريطة العمرانية الجديدة لمصر في لوحة معمارية تنافس الطرازات الأوروبية.

مقومات كبيرة وإمكانات غير عادية تمتلكها رائدة التطوير العقاري "هوم تاون" التي عوّدتنا دائما على الإنجازات في ظل التحديات، فهي تتميز بسرعة التنفيذ والتسليم وعالمية التصميمات بشكل جعل من مشروعاتها علامة تجارية مميزة على المستويين المحلي والإقليمي.

كثيرة هي مميزات هذا الصرح العقاري الكبير الذي ينفرد بتنوع محفظته الاستثمارية مدفوعة بثقافة غير تقليدية في عالم التشييد والبناء، تركّز على اختيار أفضل المواقع والمواد التي تتوافق مع المعايير الدولية، لقد حققت طفرة عمرانية في سوق الاستثمار العقاري المصري بشكل أبهر القطاع.

تتميز مشروعات "هوم تاون"بانها تجمع مابين الموقع الفريد وروعة الإنشاء والتشييد وسرعة التنفيذ وهي جميعها شهادة حقيقية على الجودة غير المسبوقة بشكل مكّنها أن تكون معيارًا وعلامة فارقة ضمن كتيبة فرسان البناء والتطوير في مصر.

منذ الوهلة الأولى وحرصت على تفعيل مبدأ الشفافية والثقة المتبادلة مع العملاء والتعرف على أحلامهم وتوقعاتهم، لتوفير عقارات سكنية وتجارية هي الأعلى جودة بل وتفوق كافة التوقعات المتزايدة لعملائها.

مسيرة المجد العمراني التي تميزت بها "هوم تاون" لم تكن لتتحقق وتصبح واقعا لولا توجيهات ربّان السفينة ورئيس مجلس الإدارة السيد ضياء الدين فرج، الذي يؤمن دائمًا بأن ما تحقق من نجاح لهذا الكيان هو نتاج إيمان وثقة فريق العمل بما يقدمه لعملائه.

يحرص فرج على الالتزام بالمهمة على أكمل وجه، ويمتلك روح التحدي والتفرد، إلى جانب المثابرة في السعي وراء الأفضل، وذلك كله من خلال خطط مدرسة وإبرام عقود تعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات العاملة في مجال البناء والتشييد والاستثمار العقاري.

لقد ظهرت البصمة الخاصة بوضوح في مشروعات الشركة التي اتجهت مبكراً نحو العاصمة الإدارية لتشيّد هناك قلاعًا تجارية لا مثيل لها، وتؤكد من خلالها أنها المطور الأكثر حضورًا وإنجازًا، خاصة في ظل رغبة الإدارة في تغيير مفهوم المشروعات التجارية باستقدامها أهم الماركات العالمية لخلق حالة خاصة وعصرية تتماشى مع قدرات الشركة ورؤية الدولة في تحويل هذه البقعة الواعدة إلى عاصمة عالمية.

الرؤية الشاملة التي امتلكتها "هوم تاون" لما سيكون عليه مستقبل العقار جعلتها تتجه وبقوة ناحية العاصمة الإدارية بكل بما لديها من مقومات تنافسية تضعها على خارطة العمران الإقليمي بل والعالمي، ملتزمة بتحقيق الإبداع والابتكار جنباً إلى جنب مع حسن اختيار أفضل المواقع لمشروعاتها، والالتزام بسرعة التنفيذ وجودة التنفيذ لتتلاقى خططها مع رؤية الدولة الشاملة للعمران.

الشركة تعمل وفق مبدأ التكامل بين مختلف القطاعات الاقتصادية وتعتبره الضمانة الحقيقة لاستدامة النمو، وترغب في تقديم المزيد من الحوافز للقطاع العقاري لجذب الاستثمارات العربية والأجنبية، وعلى هذا الأساس تسعى جاهدة طوال الوقت إلى تأمين مصادر تمويل متنوعة للمشروعات العمرانية بما في ذلك الشراكات مع القطاع الخاص والمؤسسات المالية الدولية.

وتحرص "هوم تاون" كل الحرص على اختيار مواقع استثنائية ومميزة لمشروعاتها مع الالتزام بالمعايير العالمية بالتعاون مع أفضل الخبراء والاستشاريين، وتوفر لعملائها مساحات تجارية مختلفة لتلبى جميع متطلبات المستثمرين، وتستهدف توسيع نطاق مشاريعها لتشمل وجهات جديدة من خلال دراسة فرص استثمارية كبرى.

الانطلاقة الكبرى لـ "هوم تاون" بالسوق المصرية كانت في غضون 2018 وذلك إيمانًا منها بالمشروعات التنموية الشاملة التي بدأت الدولة في تنفيذها في ذلك الوقت ولعل أهمها مشروع العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة وشبكة الطرق والكباري وفكر ورؤية القيادة السياسية لترسيخ النهضة العمرانية الشاملة بالسوق المصري، لتبدأ الشركة رحلتها في تنفيذ المشروعات العملاقة متنوعة الأنشطة والاستخدامات، واضعة على رأس خططها المصداقية وسرعة التنفيذ والاهتمام المطلق بخدمات مع بعد البيع.

وكل ذلك رسّخ للمعنى الأشمل والهدف الأساسي للشركة وهو تحقيق رغبات العملاء بتوفير كافة معطيات التفرد لتحقيق قيمًا مضافة وتعظيم العوائد الاستثمارية وخلق مشروعات متكاملة الخدمات في أميز مواقع وشتى البقاع على أرض مصر.

رؤية الشركة خلال عملها بالسوق واضحة فهي قائمة على تشييد مشروعات متنوعة ومترامية الأطراف لتصبح واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، والتي تبدأ من اختيار المواقع المميزة بعناية فائقة في ظل وجود استراتيجية عمل مستدامة ومرنة تتعامل مع متغيرات السوق، لتكون مشروعاها وجهات رئيسية لراغبي التميز وشهادة حقيقية على الأناقة المعاصرة والجودة غير المسبوقة وبالتالي زيادة العائد الاستثماري وتعظيمه.

لم تكن شركة "هوم تاون" تعمل بدون دراسة وأسس علمية ولكننها تهدف إلى إقامة مشروعات متكاملة ترتقي بالحياة مع الحفاظ على تقديم تصميمات هندسية عالمية ومراعاة عوامل الاستدامة وتحقيق أقصى استفادة من فن الهندسة المعمارية لإعادة تصوير مستقبل سوق العقارات في مصر من منظور متكامل تمامًا، خاصة في ظل الخبرات العريقة الممزوجة بالخطط الاستثمارية الناضجة التي ترسخ لكيان أصبح بشهادة العملاء والهيئات الحكومية المتنوعة مصدرًا للثقة والمصداقية والالتزام بالسوق.

تسعى الشركة دائمًا إلى استقطاب كوادر تنفيذية ذات كفاءات وخبرات كبيرة بكل القطاعات لتحقيق المستهدفات، مؤخراً استعانت بعدد من القيادات التنفيذية على رأسها محمد صقر وكريم عابدين لما لهم من خبرات كل في مجاله سواء العمليات المالية والخبرات التسويقية والتخطيط لتوسعات الشركات وغيرها من المهام الرئيسية التي تكون من الشركة كياناً اقتصاديًا كبيرًا في وقت قياسي.

محمد صقر ليه خبرات كبيرة تزيد على 30 عامًا واعتماده كمحاسب إداري، حيث عمل في العديد من المناصب مع مؤسسات بارزة، كما عمل أيضًا مدير العمليات والمالية فى سيتي ستارز مصر، وقاد شركة يوريكا الكويت لعدة سنوات، كما حقق صقر نجاحات كبيرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري بمصر فى آخر 23 عامًا من مسيرته العملية.

أما كريم عابدين المدير التجاري للشركة فله خبرات كبيرة ومتراكمة لأكثر من 15 عامًا، إلى جانب حصوله على العديد من الدورات والدراسات من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، حيث حقق خلال مسيرته العديد من النجاحات مع مجموعة من الشركات العقارية العاملة بالسوق المصرية وساهم في تنفيذ استراتيجيات تجارية ناجحة للعديد من الشركات بنتائج استثنائية.

ليس هذا فحسب بل ويمتلك مجموعة علاقات قوية وكبيرة، ويتطلع بأفكاره غير التقليدية لتقديم منتجات تحقق قفزات استثنائية للشركة وتزيد من معدلات الاستثمارات الأجنبية بزيادة نسب المشترين بالسوق المصرية من العرب والجنسيات الأخرى.

إدارة هوم تاون عازمة على الاستمرار في تطبيق نفس معايير التميز على جميع مشاريعها الجديدة، مع التركيز على تقديم وجهات فريدة تصلح أن تمثل مصر.

لقد ترجمت الشركة رؤيتها العمرانية على أرض الواقع وظهرت جلية ضمن مشروع "لا فاييت فيلدج" حيث جرى تخطيط مول «لافايت فيلدج» بمهارة على مساحة ضخمة تبلغ 43 ألف متر مربع وهو وجهة حياة مميزة تتحرر من مفهوم المراكز التجارية التقليدية فقد جرى تصميمه الهندسي والمعماري على الطراز الأوروبي الفاخر والغير تقليدي، بفضل رؤية متقدمة تجلب التميز المتكامل.

يقع «لافايت فيلدج مول» في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، متوجًا بنفسه بموقع متميز على قطعة الأرض رقم “1”، ويضم «لا فاييت» وسائل ترفيه متنوعة مع مجموعة مختارة من أكثر من 85 مطعمًا ومقهى، بالإضافة إلى أكثر من 50 ماركة عالمية للملابس.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يضم بلازا تبلغ مساحتها 25,000 متر مربع، مليئة بفعاليات الترفيه لجميع أفراد الأسرة، وكذلك متاجر للتسوق ومجمع سينمات حديث يضم 8 صالات سينما VIP متعددة الأقسام، ومطاعم متنوعة لترضي جميع الأذواق، وتتميز الطوابق الخمسة بتصميم G+5 بوجود "سوبر ماركت" ومنطقة ألعاب للأطفال.

«لا فاييت فيلدج مول» الذي بعد أمتاراً عن منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، هو قريب أيضا من فندق الماسة والمحطة المركزية للمونوريل لذلك يعد «مول لا فاييت فيلدج» وجهة مثالية للزوار والمستثمرين، ويقع على 3 واجهات رئيسية مهمة، وهي واجهة الممر السياحي ومدخل الـداون تاون وواجهة فندق الماسة.

ولا يختلف الأمر كثيرا بالنسبة لمشروع «مول زها» الذي جرى بإبداع على 9 طوابق فخمة، ويُعتبر وجهة مختلطة الاستخدامات بمساحة أرض إجمالية 7,200 متر مربع، يقع على محور الأمل في العاصمة الإدارية وعلى طريق السويس والعين السخنة، بجانب أكثر كثافة سكانية في العاصمة الإدارية منطقة الـR2، R3 والتي تشمل أكثر من 50 ألف وحدة سكنية.

ويضاف إلى ذلك مشروع «زها بارك» والذي يقع على محور الأمل وبجوار مسجد الفتاح العليم بقطعة E15 وبجوار منطقة الحي الحكومي وحي المال والأعمال، وتعتبر هذه المنطقة من المناطق التجارية والإدارية والطبية لأنها تخدم أكثر من 250 ألف نسمة، كما يوجد بها العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات لذا تعد من الأماكن الراقية والحيوية المهمة التي بها الكثير من السكان مما يجعل امتلاك وحدات تجارية أو إدارية أو طبية بداخلها مكسبًا مضمونًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

يخصص مول زها 3 طوابق واسعة للمطاعم ومحلات التجزئة المميزة، بينما تترك مساحة للعيادات الطبية في الطابقين الرابع والخامس، لتوفير بيئة عمل مثالية للشركات الكبيرة والشركات المحلية، كما يخصص مول زها طوابقه العليا لمكاتب الإدارية.

وأما مشروع «مول يودورا» فيقع على مساحة أرض بإجمالى 10500 متر مربع في قلب وسط العاصمة الجديدة على مدخل الـDowntown بمنطقة التنزه والتسوق، أمام فندق الماسة مباشرة وعلى المحور المركزي، ويعد موقعه داخل قطعة أرض

مهمة وهي بمثابة أقوى وأخر قطعة تجارية ترفيهية، كما يقع المشروع على شوارع رئيسية، ما يجعل الموقع من أفضل مواقع العاصمة على الإطلاق في منطقة الداون تاون، بشكل ليس له مثيل فهو عبارة عن مبنى كبير مصمم بشكل مختلف عن باقي المولات في العاصمة، ويتكون من دور أرضى و5 أدوار متكررة وكل الوحدات الموجودة به مخصصة للأنشطة التجارية فقط، وطريقة تصميم المشروع تضمن إطلالات لأكثر من 95% من الوحدات على فندق الماسة أو الممشى السياحي، الأمر الذى يجعله مصدر جذب للمستثمرين على مستوى العالم.

ومن خلال تلك المشروعات نستطيع القول إن هوم تاون تمكنت باقتدار من تحقيق هدفها باختيار مواقع استثنائية وفريدة وصممت مشروعاتها بمواصفات عالمية تلبى كل متطلبات الماركات العالمية، وتجرى عمليات التنفيذ بوتيرة متسارعة بواسطة أفضل الخبراء والاستشاريين.

فلسفة Hometown تستند دائما إلى الالتزام بالجودة والاستدامة والتفاني في تقديم مشاريع تنموية تسهم بشكل كبير في تحقيق الرؤية الشاملة للتنمية والتطوير، وتستند استراتيجية الشركة وخططها المستقبلية على الابتكار في التصميم والتنفيذ، مع التركيز على تطبيق أحدث تقنيات البناء والتصميم لضمان تقديم مشاريع عمرانية مبتكرة ومستدامة تلبى احتياجات السوق وتعزز من جودة الحياة، مع التوسع الاستراتيجي، والعمل على تطوير مشاريع في مواقع استراتيجية لدعم التوسع الحضري وتعزيز التنمية الاقتصادية.

وتدرس الشركة بناء شراكات قوية مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمستثمرين الدوليين لتعزيز قدرتها على تنفيذ مشاريع كبرى وتحقيق نتائج متميزة، مع التركيز على جودة الخدمة حيث تلتزم بتقديم أعلى مستويات الجودة في جميع جوانب العمل من التصميم إلى التنفيذ وخدمة العملاء، لضمان تحقيق رضا العملاء وتلبية توقعاتهم.

إلى جانب ذلك أسست "هوم تاون" مجموعة من الشركات لتعمل جنبا إلى جنب مع تحقيق خططها في السوق العقاري المصري وتكون مكملة لرؤيتها وتطبيق الخطط المستقبلية لها وضمان أعلي جودة وإدارة للمشروعات، حيث جرى تأسيس شركة Defcon للإنشاءات عام ألفين وسبعة عشر كذراع مقاولات لها والتي تقف وراء النجاحات الكبيرة التي أحرزتها الشركة الأم في البناء والإنشاءات بمشروعاتها المختلفة، وبدأت رحلتها بمشروع Lafayette Village الأيقوني الذي حدد معايير الرفاهية المطلقة على أرض العاصمة الإدارية.

وأما بالنسبة لشركة 5 prop وهي الذراع الخاص بإدارة المرافق في مشروعات هوم تاون وتم تأسيسها بخبرات عالمية وإقليمية لتكون على أتم استعداد لإدارة مرافق المشروعات الكبرى للشركة، ليقوم مجلس إدارة الشركات بالتعاون مع الخبراء والكوادر التنفيذية والإدارية بتوجيه Hometown في وضع الرؤي والخطط الخاصة بإدارة مشروعات Lafayette Village و Zaha Park وUdora، تبدأ الخطوة الأولي لهذه المرحلة من مشروع Zaha park في منطقة الـ MU23 بالعاصمة الإدارية.

ونجحت الشركة أيضًا في التعاقد مع مجموعة كبيرة من "البراندات" العالمية لتصبح مشروعاتها بالعاصمة الإدارية مقصدًا لهذه العلامات التجارية، ونجحت في التعاقد مع أكثر من 50 براندًا عالميًا من العلامات التجارية الكبرى لتقديم خدماتها بمشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، لعل أهم هذه البراندات Primere cinemas وThe Nightmare وForever 21 وGerry Weber وSacoor Brothers وBEBE وDesigual وEden Park وPromod وDivino Pizzeria وPonderosa Steakhouse وMeats & Bread وEnab Beirut وKlash وELTORR وBridal Dreams وMENBURو BCBGMAXAZRIA وPRONOVIAS وBSB وMONTBLANC وWISSAM SARGI beauty lounge and clincs. وماركات أخرى.

وتعمل هوم تاون وفق منهجية محددة وخطة مدروسة ولذلك رفعت شعارا لها بالسوق مفاده A State Of Timeless Belonging ويعنى الانتماء الخالد، وذلك من خلال تقديم منتجات عقارية تلبي رغبات العملاء لتصبح مشروعات الشركة مقصدًا ووجهة استثمارية في ظل مصداقيتها وثقة العملاء في المنتج النهائي.

الشركة تنتهج سياسة صٌنع وجهات استثنائية تعزز جودة حياة عملائها في كل نقطة تلامسها، متجاوزة التوقعات من خلال التسليم في الوقت المحدد، ولعل المفاهيم المبتكرة التي تعمل الشركة عليها هي إضفاء المظهر الجمالي المستدام بداية من التصميمات وصولًا للتنفيذ والتسليم وخدمات ما بعد البيع.

لم تتوقف Hometown عند هذا الحد حيث تجري دراسة أكثر من مشروع في أماكن متعددة خلال العام الحالي، ولديها أيضاً محفظة أراضي تم تصميمها وتطويرها بشكل كبير وأصبحت جاهزة للطرح وهو ما يشير إلى إننا سنرى Hometown بشكل مختلف وفكر جديد في مشروعاتها سواء كان في التصميمات أو المواقع الفريدة، بالإضافة إلى المميزات التنافسية غير المتاحة بالسوق العقاري، ومن المؤكد أن خطة الشركة تستهدف الدخول بمشروعات جديدة سواء القاهرة الجديدة وغرب القاهرة والساحل الشمالي والصعيد.

وبما أنه لكل شركة مرتكزات قوتها، تستمد "هوم تاون" صلابتها في القطاع وتميزها من فريق عملها الذي يؤمن بقدراتها وكذا محفظة الأراضي وتنوع النشاطات، فإن الشركة تتميز أيضًا بالاستثمار في الربط بينها وبين العميل من حيث فريق العمل الذي يتابع طلبات العميل ويحرص على إرضائه، وتقدم الشركة له فرصًا استثمارية هي الأولي من نوعها لتحقيق عوائد وأرباح كبيرة، خاصة وأن Hometown تقوم بتنفيذ مشروعاتها بجودة عالمية وتتميز بمواقعها الاستراتيجية المميزة، كما تقوم الشركة بتوسعة الهيكل الإداري باستقطاب العديد من الكوادر البشرية ذات الكفاءات العالية لتتماشي مع الرؤي التوسعية لها.

بكل وضوح وتجرد الشركة تعمل بدراسات كاملة على حجم الطلب والمشروعات التي تلبى رغبات العملاء، كما أن الدراسات التي تم وضعها كانت متماشية مع الواقع سواء في التدفقات المالية أو الالتزامات المالية وثقة الجهاز المصرفي في خطط الشركة، وهو ما ساعد Hometownعلى عدم تأثرها بالتحديات التي تواجه السوق مقارنة بالشركات الأخرى، في ظل سياسة تسعيرية متوازنة قامت بها مكاتب متخصصة لها مصداقيتها مما جعل نسب تأثير تحديات التضخم لا تذكر لدى الشركة.

وتنتهج Hometown سياسة تحوطية مرنة تتماشي مع متغيرات السوق، كما أنها تقوم بطرح مشروعاتها على مراحل متعددة حسب رؤية الشركة وبما يتماشى مع التزاماتها وذلك لتأمين تقلبات متغيرات سعر الصرف، ومثال على ذلك فقد اتبعت الشركة سياسة تحوطية في طرح مراحل مشروع Zaha park بداية من 2019، وهذا ما يؤكد أن الشركة لديها سياسة متوازية بين عمليات البيع والتنفيذ، على أن يتم طرح أخر وحدة في المشروع بالتوازي مع عمليات التسليم.

وتحرص إدارة الشركة دائمًا على قراءة المشهد العقاري والسوق بشكل جيد ولعل ذلك من أهم مقومات النجاح، وترى إدارة الشركة أن السوق العقارية في الوقت الحالي تشهد استقرارًا نسبيًا بعد قرار تحرير سعر الصرف الأخير، وهذا ما شجع على زيادة الاستثمارات الأجنبية بالسوق المصري وبالتالى ستشهد الفترة المقبلة مزيدًا من الاستثمارات وجذب رؤوس أموال كبيرة تعزز من حصيلة مصر للعملات الأجنبية.

وتنظر إدارة الشركة إلى السوق المصري على أنه الوجهة الرئيسية للاستثمارات الأجنبية ومحط أنظار العالم خاصة بعد افتتاح العاصمة الإدارية والتي أصبحت الواجهة الرئيسية لمصر، كما أن الاستقرار الحالي في سعر الصرف أدى لوضوح الرؤى داخل السوق العقاري سواء في عمليات التسعير أو التكلفة بشكل أفضل عن الفترات السابقة.

ومازال رئيس مجلس إدارة "هوم تاون" ضياء الدين فرج عند رأيه بأن السوق العقارية المصرية يتميز بطلب حقيقي سواء داخليًا أو خارجيًا بالرغم من التحديات التي يواجهها، ولعل النجاح الحقيقي للسوق هو زيادة حجم الطلب على منتجاتها بمختلف المناطق، وهذا ما يؤكد أن المنتج المصري مطلوب، وأنه يلبى رغبات المشترين، كما يعتقد أن الطلب الحقيقي للسوق يؤكد نجاحه ومواصلة التوسع والنمو وقدرته على المرور من كل الأزمات والتحديات التي تواجهه.

وأكد فرج أن الأحداث العالمية والصراعات الاقتصادية وحرب العملات ونقص سلاسل الإمداد وتغيير مراكز القوى بين دول العالم، ودخول الصين كلاعب رئيسي وأيضًا الهند كان لها أثر مباشر على السوق المصرية بشكل عام والقطاع العقاري بشكل خاص، كونه أحد الأضلاع الرئيسية للاقتصاد المصري، معتبرا أن المرحلة الراهنة للسوق تتطلب دراسات متعمقة وحقيقية، لمعرفة تأثير التغيرات العالمية على عمليات البيع والتنفيذ، وعمل اتزان بين التدفقات المالية وبين الاستثمارات التي يتم ضخها في الإنشاءات لضمان تنفيذ المشروعات في التوقيتات الزمنية.

إدارة الشركة تؤمن أيضًا بأن مصر من أفضل الدول استقرارًا في المنطقة اقتصاديًا وسياسيًا، وتعد من أهم الأسواق الاستثمارية الواعدة، التي تبلى رغبات المستثمرين والعملاء وهذا ما ساهم في زيادة الإقبال على الفرص الاستثمارية بمصر من قبل المستثمرين بمختلف شرائحهم، في ظل الأسعار الحالية للعقارات والتي تمثل أقل من دول مجاورة.

وخلاصة القول أن الرؤية الثاقبة لشركة "هوم تاون" تتلخص في أن الأركان الأساسية لاكتمال المشروع القومي التنموي العمراني تشمل التخطيط الشامل والمستدام، على أن يشمل التخطيط العمراني جميع جوانب التنمية من المرافق العامة إلى الحلول البيئية المستدامة، ويجب أن يكون هناك توازن بين النمو الحضري والتوسع العمراني، مع أهمية تطوير بنية تحتية متكاملة، حيث إن بناء بنية تحتية قوية يدعم نمو المدن الجديدة والمشروعات العمرانية، ويتضمن ذلك تحسين شبكات النقل وتعزيز قدرات المرافق الأساسية وضمان توافر خدمات عالية الجودة، لتنفيذ المزيد من المشروعات على أرض مصر.