تعرف على مزايا بطاقات الخصم المباشر من البنك الأهلي


السبت 10 أكتوبر 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

يقدم البنك الأهلي المصري، مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية بمزايا تناسب احتياجات كافة العملاء، وتتوافق مع إمكانياتهم، وتحقق لهم أكبر قدر من الرفاهية، من ضمنها بطاقة الخصم المباشر الكلاسيكية، والبلاتينية، والذهبية، وميزة، تعرف عليها من خلال التقرير التالي.

بطاقة الخصم المباشر الكلاسيكية:

صلاحية البطاقة 5 سنوات.

استخدامات البطاقة محليًا ودوليًا.

متاح استخدام البطاقة في التسوق عبر الإنترنت.

احتواء البطاقة على الشريحة الذكية يعد إجراء وقائيا لضمان الاستخدام الآمن للبطاقة في ملايين المتاجر وآلات الصراف الآلي داخل مصر وخارجها.

إمكانية احتواء البطاقة على الخاصية اللا تلامسية الــ Contactless، والتي تتيح لك تسوقًا سهلًا وآمنا من خلال تمرير البطاقة فقط بدون الحاجة لإدخال الرقم السري لإتمام المعاملة، وذلك بحد أقصي 300 جنيه، أو ما يعادلها من العملات الأجنبية.

استخدام البطاقة في التسوق عبر الإنترنت.

استخدام البطاقة في سداد الأرصدة المدينة لبطاقات ائتمان البنك من خلال ماكينات الـ ATM’s الخاصة بالبنك الأهلي المصري، وسداد المدفوعات الحكومية الإلكترونية وقيمة فواتير التليفون الأرضي والتليفون المحمول والخدمات الأخرى، التي تقدمها شركة فوري من خلال آلات الـ ATM's الخاصة بالبنك.

متابعة عمليات السحب النقدي والمشتريات التي تتم بالبطاقة عبر التليفون المحمول من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS).

التمتع بميزة الإعفاء من رسوم السحب النقدي ورسوم الاستعلام عن أرصدة الحسابات عند التعامل بالبطاقة من خلال ماكينات الـ ATM's الخاصة بالبنك.

لا يتم احتساب أي رسوم عند استخدام البطاقة في التسوق أو الحصول على الخدمات محليا.

توفر البطاقة لحامليها خدمة عملاء مميزة Call Centre على مدار 24 ساعة يوميا للرد على كافة استفساراتهم، وأيضًا إيقاف التعامل بالبطاقة حال تعرضها للفقد أو السرقة.

إمكانية إصدار بطاقة بدل فاقد/ تالف من الفروع أو مركز الاتصال.

الحصول على كشف حساب مختصر مجانا من ماكينات الـ ATM's الخاصة بالبنك.

التمتع بنقاط الأهلي بوينتس من خلال استخدام بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك في المشتريات داخل وخارج مصر، بحيث يتم منحك (0.5) نقطة على كل جنيه مصري يتم إنفاقه في المشتريات بالبطاقة.

يتم استبدال النقاط المجمعة بقسائم إلكترونية يمكن استخدامها لدى أكبر شبكة من التجار المشاركين بالبرنامج، أو استبدالها بسفريات حول العالم فقط من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.

بطاقة الخصم المباشر الذهبية:

هي بطاقة خصم مباشر مصممة لعملاء البنك من الأفراد الطبيعيين ذوي الملاءة المالية، التي تزيد قيمة فواتير التليفون الأرضي، والتليفون المحمول، والخدمات الأخرى، التي تقدمها شركة فوري من خلال آلات الـ ATM's الخاصة بالبنك الأهلي المصري.

متابعة عمليات السحب النقدي والمشتريات التي تتم بالبطاقة عبر تليفونك المحمول من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS).

التمتع بميزة الإعفاء من رسوم السحب النقدي ورسوم الاستعلام عن أرصدة الحسابات عند التعامل بالبطاقة من خلال ماكينات الـ ATM's الخاصة بالبنك الأهلي المصري.

لا يتم احتساب أي رسوم عند استخدام البطاقة في التسوق أو الحصول على الخدمات محليًا.

توفر البطاقة لحامليها خدمة عملاء مميزة Call Centre على مدار 24 ساعة يوميًا للرد على كافة استفساراتهم، وأيضًا إيقاف التعامل بالبطاقة حال تعرضها للفقد أو السرقة.

إمكانية اصدار بطاقة بدل فاقد - تالف من الفروع أو مركز الاتصال.

الحصول على كشف حساب مختصر مجانًا من ماكينات الـ ATM's الخاصة بالبنك.

التمتع بنقاط "الأهلي بوينتس" من خلال استخدام بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك في المشتريات داخل وخارج مصر، بحيث يتم منحك (0.5) نقطة على كل جنيه يتم إنفاقه في المشتريات بالبطاقة.

يتم استبدال النقاط المجمعة بقسائم إلكترونية يمكن استخدامها لدى أكبر شبكة من التجار المشاركين بالبرنامج أو استبدالها بسفريات حول العالم فقط من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.

بطاقة الخصم المباشر البلاتينية:

صلاحية البطاقة 5 سنوات.

استخدامات البطاقة محليًا ودوليًا.

متاح استخدام البطاقة في التسوق عبر الإنترنت.

بطاقة الخصم المباشر البلاتينية (ماستر كارد): هي بطاقة خصم مباشر مصممة لعملاء البنك من الأفراد الطبيعيين ذوي الملاءة المالية التي تزيد أرصدتهم عن 1.5 مليون جنيه (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية).

الاستمتاع بالدخول المجاني بدون حدود للصالات في بعض المطارات، ولمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الموقع اإلكتروني لهيئة ماستركارد أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (MasterCard For You).

إمكانية احتواء البطاقة على الخاصية اللا تلامسية الــ Contactless والتي تتيح لك تسوقا سهلا وآمنا من خلال تمرير البطاقة فقط بدون الحاجة لإدخال الرقم السري؛ لإتمام المعاملة وذلك بحد أقصى 300 جنيه أو ما يعادلها من العملات الأجنبية.

مركز اتصال مخصص 24 ساعة يوميًا (19523).

برنامج Al-Ahly points يمكنك الحصول على (1) نقطة لكل جنيه مصري يتم استخدامُه في المشتريات كميزة إضافية عن بطاقات الخصم المباشر الأخرى؛ ويتم استبدال هذه النقاط بقسائم إلكترونية يمكن استخدامها لدى مجموعة من كبار المتاجر المتعاقدين مع البنك الأهلي المصري.

عروض خاصة ومميزات حصرية من أرقى المؤسسات والمراكز التجارية.

تقدم هيئة ماستركارد الحصول على بطاقة أخرى بدل فاقد أو مبالغ نقدية في خلال 24 ساعة في أي مكان في العالم في حالة فقدان البطاقة لمزيد من المعلومات. برجاء زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة ماستركارد.

أينما سافرتَ في كافة أنحاء العالم، يمكنك دائمًا الاعتماد على. (Service MasterCard Global)

بطاقة الخصم المباشر ميزة:

صلاحية البطاقة 5 سنوات.

استخدامات البطاقة محليًا.

متاح استخدام البطاقة في التسوق عبر الإنترنت.

احتواء البطاقة على الشريحة الذكية يعد إجراء وقائيا لضمان الاستخدام الآمن للبطاقة في ملايين المتاجر وآلات الصراف الآلي داخل مصر وخارجها.

امكانية متابعة عمليات السحب النقدي والمشتريات التي تتم بالبطاقة عبر التليفون المحمول من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة المجانية (SMS).

استخدام البطاقة في سداد قيمه جميع مشترياتك بدون رسوم، وهو ما تتفادى معه حمل مبالغ نقدية كبيرة.

مقبولة محليًا لدى الأف التجار وآلات الصراف الآلي.

احتواء البطاقة على الخاصية اللاتلامسية التني تتيح لك تسوق سهل وآمن من خلال تمرير البطاقة فقط؛ والحد الأقصى لمبلغ العملية الواحدة التي تتم بدون إدخال الرقم السري هو 300 جم (قابلة للتعديل وفقا وتعليمات البنك المركزي المصري).

سداد المدفوعات الحكومية الالكترونية وفواتير الخدمات، التليفون الأرضي/ المحمول وشحن التليفون المحمول من خلال آلات الصراف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي المصري.

التعامل على أكثر من حساب والتحويل بينها، الاستعلام عن أرصدة الحسابات المربوطة بالبطاقة والحصول على كشف حساب مختصر مجانا من خلال آلات الصراف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي المصري.

تصدر البطاقة لعملاء البنك أصحاب الحسابات بالعملة المحلية.