لم يرحم توسلاتها ولم تشفع لها تدخلات المارة.. حداد يسحل زوجته في الشارع ويحلق شعرها


الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 03:26 مساءً
حداد يسحل زوجته في الشارع
حداد يسحل زوجته في الشارع
العقارية

في واقعة تصنف في إطار العنف الأسري، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على نطاق واسع، لرجل وهو يحلق شعر زوجته ويسحلها ويجرها بوحشية وسط الشارع، في دهشة المارة وعجزهم عن التدخل.

حداد يسحل زوجته في وسط الشارع.. ما السبب؟

وفور انتشار الفيديو، تحركت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الحادث نتيجة لخلافات زوجية مستمرة بين زوج يعمل حدادا وزوجته، وتفاقمت خلافتهما لتصل إلى هذا المشهد العنيف.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة الجيزة اليوم الاثنين في القبض على المتهم بضرب زوجته وسحلها وحلق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء، بدائرة قسم شرطة العجوزة، عقب تداول مقطع فيديو بالواقعة.

صدمة في الشارع بعد حل رجل زوجته في أرض اللواء

وأفاد شهود عيان على مواقع التواصل، رفض الزوج أي محاولة من المارة للتدخل، وأصر على سحل زوجته في الشارع، وسط صدمة وذهول الحاضرين، وفور التحقق من الواقعة، قامت قوة أمنية لإلقاء القبض على الزوج المتهم، وتم اقتياد الزوج إلى نيابة شمال الجيزة، التي باشرت التحقيقات معه في التهم الموجهة إليه.

ولاقت الواقعة استنكارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب رواد مواقع التواصل بالعدالة للمرأة التي تعرضت لهذا الاعتداء الوحشي في مكان عام.

اعترافات الزوج المتهم بسحل وحلق شعر زوجته

وتباشر النيابة العامة، التحقيق مع المتهم بضرب زوجته وسحلها وحلق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة، بعد اعترافه بارتكابه للواقعة.

واعترف الزوج الذي يعمل "حداد" بسحل زوجته مبررًا فعلته بأنه اكتشف تصوير زوجته لفيديوهات وبثها عبر حسابها على موقع "تيك توك"، ورغم تحذيره لها مرات عدة لكنها لم تهتم، واستمرت في طريق حصد المشاهدات، حتى أنها باتت تظهر بشعرها رغم كونها محجبة.