جرجس يوسف: 50 مليار جنيه إجمالى استثمارات Jamila بالساحل الشمالى


الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 04:48 مساءً
جرجس يوسف
جرجس يوسف
صفاء لويس

أكد المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري، أن الشركة أطلقت أحدث مشروعاتها السكنية الفاخرة «Jamila” بالساحل الشمالى باستثمارات مبدئية قيمتها حوالى 50 مليار جنيه مصرى لتطوير مشروع “Jamila” تحديدًا عند الكيلو 263، ويمتد على مساحة 130 فدانًا، والمشروع مقام على 9% فقط مبانى والباقى عبارة عن 91% من المسطحات الخضراء «لاند سكيب» والمسطحات المائية ومنها حمامات سباحة على مساحة حوالى 16 ألف متر مما يوفر للعملاء تجربة معيشية فريدة وسط الطبيعة بشكل عصرى ومستدام يلبى احتياجات وتطلعات جميع أفراد الأسرة.

وأضاف يوسف، أن المشروع يتميز بموقعه الاستراتيجى حيث يجمع بين الهدوء وسهولة الوصول إليه، ويبعد 4 ساعات ونصف الساعة فقط عن طريق «الضبعة/القاهرة»، و20 دقيقة من مطار مرسى مطروح، وهو ما يعزز جاذبية المنطقة لأن تكون وجهة سياحية واستثمارية.

وأشار، إلى أنه تم البدء فى تسكين المرحلة الأولى من

Jamila North Coast، وشهد إقبالًا كثيفًا من العملاء الراغبين فى الشراء، وجدير بالذكر أن العملاء أشادوا بجودة المنتج المقدم إليهم، والتزام الشركة بمواعيد التسليم والتنفيذ وفق المتفق عليه.

وأفاد يوسف، أن ما يميز المشروع كذلك، أنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التى تلبى كل الأذواق والاحتياجات، بدءًا من الشاليهات والدوبلكس والشقق الفندقية وصولًا إلى الاستوديوهات والوحدات المستقلة والتاون هاوس والفيلات، وتتميز جميع الوحدات بإطلالة مباشرة على البحر، وتتنوع مساحاتها لتناسب جميع العملاء، بدءًا من 75 مترًا مربعًا حتى 217 مترًا مربعًا، ومن المقرر تسليم المشروع خلال 3 سنوات عام 2027، ويتميز المشروع كذلك بوجود أول «باركينج» للسيارات يستوعب حوالى 500 سيارة.

وأوضح، أن المشروع يوفرمجموعة متكاملة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية، بما فى ذلك فندق 5 نجوم تديره مجموعة فنادق ماريوت العالمية، لتواكب هذه المنطقة التى من المنتظر أن تكون ضمن المناطق العالمية، إضافة إلى باقة متنوعة من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية، بالإضافة إلى مول تجارى يضم أشهر العلامات التجارية العالمية.

وتابع يوسف، أن المشروع يضم مجموعة من المرافق الترفيهية مثل البحيرات وClub house والنافورة الراقصة والصالة الرياضية والسبا وحمامات السباحة ومواقف السيارات تحت الأرض، لتتناسب مع مختلف احتياجات أفراد الأسرة.

وأكد، أن الشركة حرصت خلال تنفيذ المشروع أن يحقق عناصر الاستدامة البيئية والمجتمعية ولتحقيق ذلك الهدف تعاونت الشركة مع شركة برايم لاستشارات الهندسة المعمارية باستخدام مواد بناء صديقة للبيئة، وتطبيق تقنيات توفير الطاقة.