هيثم عبد العظيم: الساحل الشمالي يحتاج إلى مطور عام صاحب تاريخ كبير ولديه إمكانات وخبرة


الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 03:36 مساءً
هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذى لشركة أورا
هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذى لشركة أورا
صفاء لويس

قال هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، إن شركتة تتنهج فلسفة معمارية خاصة في تقديم منتج عقاري حمل بصمتها والتدقيق في اختيار المواقع بعناية فائقة. 

وأوضح أن مجموعة أورا عقارية تحمل في ظهرها تاريخا حافلا من الإنجازات بدأت العمل في السوق المصري في غضون عام ٢٠١٨، وركزت على تسخير جمال الطبيعة المصرية الخلابة وتقديمها في شكل مجتمعات عمرانية راقية، لتقديم تجربة سكنية استثنائية تتناغم مع احتياجات العصر الحديث.

وأشار إلى أن أورا ديفلوبرز إيجيبت تميزت بقدرتها الفائقة على إدارة مشاريعها منذ مرحلة التخطيط وحتى التنفيذ على أعلى المستويات، وأصبحت وجهة مثالية للباحثين عن التميز في مختلف أرجاء مصر بمشروعات عملاقة موزعة في شرق وغرب القاهرة ومؤخرا الساحل الشمالي.

وذكر أن أنماط النماذج العقارية التي تقدمها أورا بالسوق المصري فهي توفر وحدات سكنية عائلية فردية ومتعددة، بالإضافة إلى خدمات متكاملة تجمع بين الرفاهية والفندقة بما يحقق الاستدامة المطلقة، بالإضافة إلى المساحات الاجتماعية المشتركة والبحيرات لتشجيع الأنشطة والتفاعلات.

ولفت إلى أن فرض الساحل الشمالي نفسه بقوة على القطاع العقاري، وشهد حالة من الإقبال الكبير على الشراء خاصة بعد صفقة رأس الحكمة. 

يرى أن الساحل الشمالي في الوقت الحالي يحتاج إلى مطور عام صاحب تاريخ ولديه إمكانات وخبرة، واعتقد أنه سيحقق نجاحا باهرا خاصة في تلك الفترة ونتيجة للإقبال الشديد على المنطقة هنا في الوقت الحالي.

وأكمل أرى أن الهدف الرئيسي من صفقة رأس الحكمة مساندة الاقتصاد المصري في المقام الأول لذا سيكون دور المطور العام هو وضع الرؤي والأفكار لمشروعات خدمية مستدامة ستحول تلك المنطقة لمنطقة حياة طوال العام، وهذا فكر مختلف عن أفكار الشركات المنفذة لمشروعات محددة بخدمات متكاملة علي قدر استيعاب المشروع.