عاجل.. بيان رسمي بشأن قطع الكهرباء اليوم لمدة 4 ساعات عن 22 منطقة


الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 02:55 مساءً
قطع الكهرباء اليوم
قطع الكهرباء اليوم
العقارية

كشف عادل سالم، رئيس قطاع كهرباء السويس، حقيقة قطع الكهرباء عن 22 منطقة، مؤكدًا أنه سيتم قطع الكهرباء في منطقتين فقط لإجراء أعمال الصيانة.

حقيقة قطع الكهرباء عن 22 منطقة

أكد رئيس قطاع كهرباء السويس، عدم وجود مشكلة بالكهرباء بالمنطقة الصناعية، وأن الأمور تسير بشكل طبيعي، مشددة أنه صحة لما تردد خلال الساعات الماضية.

واشتكى عدد كبير من المواطنين من إعلان حي الجناين بمحافظة السويس عن قطع التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024، عن 22 منطقة متفرقة في نطاق الحي.

قطع الكهرباء في السويس

من جانبه، نفى سامي أبو وردة، رئيس شركة كهرباء القناة، ما يتم تداوله من أنباء حول قطع الكهرباء، موجهًا مسئولي التوزيع بالسويس للرد على الاستفسار.

وكان قد ذكر البيان الصادر عن رئاسة حي الجناين بمحافظة السويس، أنه نظرًا لتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للكهرباء، سيتم قطع التيار الكهربائي من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا اليوم الأربعاء.

وأوضح البيان الصادر عن حي الجناين أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي يبلغ عددها 22 منطقة، وهي: أبو عارف بالكامل، محطة صرف الجوهري، محطة فريد طحيمر، منطقة الجوهري، أم ملكه، عزبة الياسمين، عرب الحاج سعد، المركز الطبي بكبريت، مدارس كبريت.

أماكن قطع الكهرباء في السويس

أكد رئيس قطاع السويس للكهرباء، عدم تأثر المناطق التي أعلن عنها حي الجناين، وهي: «المعهد الديني، القرى السياحية، الكنيسة، محطة صرف جنيفة شرق، مدرسة المنشية، مدرسة الخواطرة، مكتب بريد الخواطرة، فرن متولي أبو الحسن، فرن جلال منشية جنيفة، فرن غمري بالسلام، فرن عبد الباري جنيفة شرق، قائلا: مفيش مشكلة في أي منطقة فيهم».