محمد فرج: مشروع "نايا باي" الساحل الشمالي مصمم ليكون مجتمعًا متكاملًا


الاحد 06 أكتوبر 2024 | 02:14 مساءً
محمد فرج رئيس القطاع التجاري بشركة نايا للتطوير العقاري
محمد فرج رئيس القطاع التجاري بشركة نايا للتطوير العقاري
صفاء لويس

قال محمد فرج نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع التجارى بشركة «نايا» للتطوير العقاري، إن مشروع «نايا باى” يتمتع بعدة ميزات تجعله مميزًا عن غيره من المشروعات الأخرى. من أبرز تلك الميزات موقعه الاستراتيجى فى الساحل الشمالى، الذى يعتبر واحدًا من أكثر الوجهات السياحية جذبًا فى مصر. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع تجربة سكنية فاخرة تجمع بين التصميم العصرى والطبيعة الخلابة، مع إطلالات مباشرة على البحر. المشروع مصمم ليكون مجتمعًا متكاملًا يضم مرافق وخدمات راقية مثل النوادى الصحية، وحمامات السباحة، والمطاعم الفاخرة، ومناطق ترفيهية لجميع أفراد الأسرة. كما يركز «نايا باى” على تقديم وحدات سكنية بأعلى جودة مقابل سعر تنافسى، مما يعزز من قيمته الاستثمارية ويجذب شريحة واسعة من العملاء الباحثين عن الرفاهية والاستثمار طويل الأجل.

وأضاف فرج أن طول الشاطئ فى مشروع نايا باى يبلغ 300 متر، وبعمق 200 متر، كما أنه يضم صالة ألعاب رياضية على الشاطئ، نادى رياضى، وألعاب مائية، ومركز تجارى، ومنطقة ترفيهية، وحمامات سباحة، ومطاعم وحديقة أطفال. والمشروع ينقسم إلى 91% وحدات عائلية و 9% شاليهات.

وأشار، إلى أن هناك فيلات مستقلة تبدأ من 520 مترًا، وتوين هاوس تتراوح بين 300 و370 مترًا، وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 180 و225 مترًا، ويشمل المشروع كذلك على شاليهات بمساحات تبدأ من 65 إلى 125 مترًا، إضافة إلى الوحدات الخدمية ومنطقة تجارية بمساحات تبدأ من 16.318 متر وكلوب هاوس بمساحة 600 متر مربع.