«بنبوس ونحضن بعض عادي».. إلهام شاهين تثير الجدل بتصريح جريء (تفاصيل)


الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 08:08 مساءً
إلهام شاهين
إلهام شاهين
العقارية

ردت الفنانة إلهام شاهين على الانتقادات التي تعرضت لها ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، عقب حفل زفاف نجل خالها، بسبب المشاهد التي أوضحت علاقتهما ببعضهما.

وقالت "شاهين" خلال حوارها مع "ET بالعربي" إن أفراد أسرتها يتعاملون فيما بينهم بهذا الشكل، موضحة: "إحنا في العيلة بنتعامل مع بعض كده؛ ابن خالي أو خالتي أو عمي، بنتعامل كأننا أخوات بنسلم ونبوس بعض.. طبعنا كده".

إلهام شاهين عن ابنة صغيرة: البنت صغيرة وفي بداية طريقها

وتابعت: "هما مش بيلاقولي حاجة ساعات فبيهاجموني في إلهام، لكن البنت صغيرة وفي بداية طريقها".

في سياق متصل، كان الفنان أمير شاهين، قد تحدث عن أزمة فرح ابن شقيقه محمود شاهين، مؤكدا أن الهجوم على حفل الزفاف مبالغ فيه بزيادة، لافتًا إلى أنهم شباب صغير السن وليس لديهم الخبرة الكافية في الحياة "ازاي يتبسطوا".

تابع: "إلهام صفي الدين مش مرتبطة بابن خالها محمود، دول أخوات، وهي كانت متأثرة في فرحه بأن هو بيتجوز ودي دموع فرح، لكن ولا هما كانوا على علاقة ولا ارتباط ولا الكلام ده أعوذ بالله دول أخوات".

كان مدير التصوير محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين قد احتفل بحفل زفافه في 5 سبتمبر الماضي على فتاة تدعى مها، وحرص على الحضور عدد من المشاهير من بينهم كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبي.