سعر الذهب اليوم الجمعة 4 أكتوبر في مصر للبيع والشراء عيار 21


الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 01:00 صباحاً
سعر الذهب
سعر الذهب
العقارية

سعر الذهب اليوم الجمعة 4 أكتوبر في مصر للبيع والشراء عيار 21 من الامور التي تهم قطاع عريض من المواطنين للتعرف على سعر البيع والشراء خاصة بعد الارتفاع المفاجئ في سعر الذهب ويقبل المواطنون على متابعة أسعار الذهب اولا بأول باعتباره الملاذ الآمن الذي يحافظ على قيمة العملة من الانهيار أو التضخم فهو ملاذ آمن، إليكم سعر الذهب في مصر بالمصنعية، وسعر الذهب بالدولار اليوم.

سعر الذهب اليوم في مصر

استقرت أسعار الذهب اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، في مصر خلال تعاملات «البيع والشراء»، بعد ارتفاع كبير شهدته الأيام الماضية، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار أمس الخميس، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميًا بالدولار في البورصات العالمية، مما يعكس توازن السوق المحلية مع الاتجاهات العالمية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وفي هذا التقرير، نستعرض آخر سعر الذهب اليوم الجمعة محليًا وعامليًا «بيع وشراء» بالإضافة إلى سعر الذهب بالمصنعية، ونرصد توقعات سعر الذهب عالميا على النحو التالي

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 2 اليوم 4097 جنيهًا للبيع، و4074 جنيهًا للشراء. يُعتبر هذا العيار الأنقى ويُفضل للاستثمار طويل الأجل نظرًا لجودته العالية.

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 3585 جنيهًا للبيع، و3565 جنيهًا للشراء. يُعد هذا العيار الأكثر تداولًا في مصر ويُستخدم بشكل واسع في الحُلي والمجوهرات.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 3072 جنيهًا للبيع، و3055 جنيهًا للشراء. يتميز هذا العيار بتصميماته العصرية وسعره الأقل مقارنةً بالعيارات الأخرى.

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم 2396 جنيهًا للبيع، و2383 جنيهًا للشراء. يُعتبر خيارًا اقتصاديًا لأصحاب الدخل المتوسط الذين يبحثون عن مجوهرات بأسعار معقولة.

سعر الجنيه الذهب اليوم

سجل سعر الجنيه الذهب عيار 21 والذي يزن 8 جرامات 28680 جنيهًا للبيع، مقابل 28520 جنيهًا للشراء. يُعتبر الجنيه الذهب خيارًا جيدًا للاستثمار بين المصريين.

على الصعيد العالمي، سجلت أوقية الذهب اليوم 2651 دولارًا للبيع، و2650 دولارًا للشراء. تعكس هذه الأسعار التوجهات العالمية في سوق الذهب وتأثيرها على الأسعار المحلية.

سعر المصنعية في مصر

تختلف سعر مصنعية الذهب بين المحلات، حيث تتراوح عادةً بين 150 و250 جنيهًا لكل جرام، يُنصح خبراء الصاغة بمقارنة الأسعار بين المحلات للحصول على أفضل العروض.

يتوقع خبراء الاقتصاد استمرار التقلبات في أسعار الذهب في الفترة القادمة، حيث إن تأثير الأحداث الجيوسياسية في الشرق الأوسط والتوترات التجارية بين الدول الكبرى سيظل عاملًا رئيسيًا يؤثر على الأسعار، إذا استمرت هذه التوترات، فقد نشهد مزيدًا من الارتفاعات في الأسعار، مطالبين من الراغبين في شراء الذهب بضرورة متابعة الأسعار بشكل دوري ومقارنة العروض من مختلف المحلات، أن يكون الشراء من أماكن موثوقة لضمان الجودة.