حسن نصر الله على قيد الحياة.. تنبؤ مدوي لـ ليلى عبد اللطيف | سيظهر في العلن


الخميس 03 أكتوبر 2024 | 07:32 مساءً
ليلى عبد اللطيف تصدم العالم بشأن حسن نصر الله
ليلى عبد اللطيف تصدم العالم بشأن حسن نصر الله
العقارية

مع استمرار حدوث تنبؤاتها وحظيها بشهرة واسعة، أصبحت العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف من أكثر الأسماء التي يبحث عنها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما مع مصادفة عدد من توقعاتها التي كشفت عنها مطلع العام الجاري خلال الأحداث التي يشهدها العالم حاليا.

تنؤات ليلى عبد اللطيف

قبل 10 أشهر من الآن، ظهرت العرافة اللبنانية مع الإعلامي اللبناني نيشان على قناة «الجديد»، كاشفة عن العديد من التنبؤات التي كان أبرزها أن عام 2024 سيشهد اغتيالات سياسية قد تطال شخصيات بارزة على الساحة اللبنانية، مع عودة شخصية قيادية وظهورها مرة أخرى إلى العلن بعد أنباء اغتيالها.

حسن نصر الله على قيد الحياة

ومع مصادفة الأحداث الحالية لما صرحت به عبداللطيف في وقت سابق، أعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو لها وهى تتحدث عن أن هناك شخصية ستعود للعلن مرة أخرى بعد انتشار أنباء حول اغتيالها، وهو ما أشعل موجة من التكهنات حول هذه الشخصية ومن ستكون.

وبالتفاصيل التي كانت بين ثنايا الإعلان عن اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، في غارة إسرائيلية، والتي بدأت بإعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتله، لتسود بعدها حالة من الصمت التام على الحزب وأعضائه دون أي تعليق منهم حتى لحظة إعلان اغتياله في اليوم التالي، أطلقت تكهنات بين بعض مستخدمي الـ«سوشيال ميديا» بأن نصر الله لايزال على قيد الحياة ولكن لن يتم الإعلان عن ذلك، حيث أشار عدد كبير من المتابعين إلى أن هذه الشخصية التي قصدتها عبداللطيف هي «حسن نصر الله».

عودة شخصية للعلن

قالت العرافة اللبنانية خلال تصريحاتها، إن الإعلام والأنظار تتجه نحو شخصية سياسية أو قيادية بارزة، كان قد انتشر خبر اغتياله ووفاته حول العالم بالإعلام لفترة طويلة، ولكن سنرى هذه الشخصية إلى العلن وعلى الإعلام، ما يُثير ويُشكل صدمة عارمة للجميع، وأنا أرى أن هذه الشخصية القيادية لاتزال على قيد الحياة، وأنا مسؤولة عن كلامي، ما سيحزن الجهة التي تبنت عملية الاغتيال ويسبب صدمة كبيرة لشعبها وللوطن العربي.

ورفضت «العرافة»، الكشف عن تلك الشخصية عندما حاول الإعلامي اللبناني طرح عدد من أسماء الشخصيات التي توفيت خلال السنوات الماضية، حتى تُشير إلى واحدة منها.