ضربة قاسية للبلوجر.. جوجل تقرر وقف التعامل بالدولار الأمريكي والدفع بالجنيه المصري


الاربعاء 02 أكتوبر 2024 | 11:54 صباحاً
جوجل
جوجل
العقارية

اعتبارًا من 1 مايو 2025، ستبدأ Google في إجراء الدفعات في مصر بالعملة المحلية، الجنيه المصري، مع التحرك نحو إجراء الدفعات بالعملات المحلية عالميًا، لن يدعم جوجل بعد الآن الدفعات بالدولار الأمريكي في مصر.

تتلقى هذه الرسالة لأن لديك حساب AdSense أو AdSense for YouTube أو AdMob أو Ad Manager في مصر يتلقى حاليًا الدفعات بالدولار الأمريكي.

ما الذي يتغير؟

اعتبارًا من 1 مايو 2025، سيتم إجراء جميع دفعات AdSense وAdSense for YouTube وAdMob وAd Manager في مصر بالجنيه المصري، ستتلقى أيضًا حسابات الدفع الجديدة التي تم إنشاؤها في مصر الدفعات بالجنيه المصري.

ما عليك فعله؟

ستقوم Google بإنشاء حساب مدفوعات جديد لك بالجنيه المصري في الأول من أبريل 2025 لمواصلة تلقي مدفوعات AdSense وAdSense لـ YouTube وAdMob وAd Manager بعد أبريل 2025، قد تحتاج إلى إضافة حساب مصرفي يقبل الجنيه المصري إلى الحساب الجديد، وسيخطرك إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ إجراء.

كيف ستتعامل Google مع أي رصيد في حسابات الدفع الحالية لديك؟

* إذا كان لديك طريقة دفع صالحة وأكثر من 25 دولارًا أمريكيًا في حساب الدفع الحالي بالدولار الأمريكي، فسوف ندفع رصيدك بالدولار الأمريكي في أبريل 2025.

وأوضحت جوجل في بيان: إذا لم يكن لديك طريقة دفع صالحة مسجلة، أو كان لديك أقل من 25 دولارًا أمريكيًا في حساب الدفع الحالي بالدولار الأمريكي، فسوف نقوم بتحويل أي رصيد من الدولار الأمريكي إلى الجنيه المصري ونقله إلى حساب الدفع الجديد بالجنيه المصري، سيتم تطبيق سعر الصرف على أساس متوسط ​​سعر الصرف للشهر السابق، وسيتم استخدام هذا السعر فقط لهذا التحويل لمرة واحدة.

واختتمت: سيتم إلغاء تنشيط حساب الدفع الخاص بك بالدولار الأمريكي في أبريل 2025، ولكن لا يزال بإمكانك الوصول إليه في صفحة المدفوعات لعرض الأنشطة السابقة.