حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه بسبب والدها.. التفاصيل الكاملة


الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 04:16 مساءً
سوزي الأردنية
سوزي الأردنية
العقارية

قررت محكمة جنح المطرية، اليوم الثلاثاء، حبس البلوجر سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف، وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام.

الحكم على البلوجر سوزي الأردنية

وجدير بالذكر، أن دفاع البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه، قال إن المحكمة قررت مدَّ أجل جلسة محاكمتها لجلسة 1 أكتوبر.

وفي وقت سابق، ظهرت التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية مُتصدرة ترند منصات التواصل الاجتماعي من جديد، بعد إثارة الجدل حول ارتباطها بـ أحد الأشخاص فور فسخ خطوبتها من التيك توكر طارق النشار، وجاءت سوزي زاعمة بأن هناك الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا يستعملون اسمها للحصول على أكبر عدد من المُشاهدات.

وأثارت التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية الجدل عبر فيديو لها على حسابها الشخصي بمنصة التيك توكر، مُهاجمة كل من يستخدمون اسمها للحصول على أكبر عدد من المُشاهدات، وجاءت قائلة: مع احترامي للناس كلها بس محدش ياخدني محتوى عنده.

وقالت سوزي عبر الفيديو: أنا مش أول واحدة تتخطب وتفك الخطوبة وتفكر ترتبط تاني وتدخل في علاقة جديد، أنا مأذتش حد، ولا حد شاف مني حاجة وحشة، كل شوية واحدة تطلع مع واحد ويجيبوا في سيرتي، ما خلاص يا جماعة الموضوع اتقفل.