هشام الدناصورى: نايا نجحت فى جذب ثقة العديد من العملاء والشركاء المحليين والدوليين


الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 12:32 مساءً
هشام الدناصورى
هشام الدناصورى
صفاء لويس - خالد الأسمر

قال المهندس هشام الدناصورى رئيس مجلس إدارة شركة «نايا» للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت منذ انطلاق مسيرتها فى عام 2021 فى جذب ثقة العديد من العملاء والشركاء المحليين والدوليين وهو ما انعكس بشكل كبير على مستوى الجودة داخل مشروعات الشركة، وتتمثل استراتيجيتنا فى تقديم مجتمعات عمرانية متكاملة ورائدة تلبى رغبات وطموح عملائها التى تقدم لهم أعلى جودة بسعر تنافسى وفقًا لمعايير القيمة مقابل المال.

وأضاف الدناصوري، أن الشركة كثفت من نشاطها فى السوق العقارية المصرى خلال الفترة الماضية لتنفيذ خطتها الاستراتيجية نحو تقديم تجارب تنموية مختلفة لجميع العملاء، ودعما لجهود الدولة فى التنمية العمرانية بمفهومها الشامل، وقد تم الاهتمام بتقديم أفضل تجربة للعائلات داخل مجتمعات متكاملة المرافق والخدمات.

وأشار، إلى أن «نايا» تركز على عدة محاور فى التطوير العقارى منها التنمية المستدامة عن طريق استخدام أحدث أساليب الهندسة المعمارية الخضراء، والتكنولوجيا المتقدمة فى مجال أنظمة إدارة البناء والمنازل الذكية بالإضافة إلى التصميم الفريد للوحدات السكنية والإدارية والتجارية.

وتابع، نهدف فى النهاية من خلال خطتنا الطموحة إلى توفير وحدات سكنية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية تعتمد على معيار القيمة مقابل الثمن، كما نهدف إلى تقديم حلول سكنية غير تقليدية وفتح أفاق جديدة للمجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى تحقيق التكامل مع أهداف الدولة المصرية ورؤيتها للتنمية العمرانية المستدامة وذلك من خلال تنمية وتنويع محفظة الأراضى والأصول لدى الشركة.

وأفاد الدناصوري، أن «نايا» تخطط لدعم الاقتصاد المصرى من خلال ضخ استثمارات جديدة توفر المزيد من فرص العمل وتعزيز فرص النمو بالقطاع العقارى، القادر على صنع الفارق فى معادلة الاقتصاد القومى.